أكرم القصاص - علا الشافعي

جوريتزكا يعلن استعداده للتجديد مع بايرن ميونخ

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:02 م
جوريتزكا يعلن استعداده للتجديد مع بايرن ميونخ جوريتزكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ليون جوريتزكا نجم بايرن ميونخ الألماني عن استعداده لإجراء محادثات مع مسئولي ناديه بشأن عقده الجديد، حيث كان لاعب خط الوسط الألماني منتظمًا منذ انضمامه إلى بايرن من شالكه في 2018 ولا يزال أمامه حوالي 18 شهرًا على نهاية عقده الحالي، وقد ظهر 38 مرة في موسم الفوز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي وتم الاستعانة به في 10 مباريات في جميع المسابقات بالفعل في 2020-21.

وقال جوريتزكا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سالزبورج بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء: "حتى الآن لم تجر مناقشات معي، أنا متعاقد لمدة عام ونصف آخر لذا لا يوجد الكثير من الضغط".

أضاف: "لكن إذا تحدث معي المدير الرياضي حسن صالح حميديتش أو هانزي فليك في الأسابيع القليلة المقبلة فلن أرفض التحدث إليهما".

بدأ جوريتزكا أيضًا جميع مباريات منتخب ألمانيا الأربعة في دوري الأمم الأوروبية هذا العام، حيث لعب لمدة 60 دقيقة من خسارة الأسبوع الماضي 6-0 أمام إسبانيا، وكانت هذه أكبر هزيمة لألمانيا منذ خسارتهم أمام النمسا في مباراة ودية عام 1931 بنفس النتيجة.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم هذا الأسبوع أنه سيمهل وقتا طويلا قبل تقييم مستقبله ويمكن لجوريتزكا أن يتفهم الضجة التي أحاطت بالهزيمة.

وعلق لاعب الوسط الألماني: "إذا خسرت مباراة بهذا المستوى العالي فمن الطبيعي أن يتم انتقاد أعمالنا، لم أستيقظ بالضبط في صباح اليوم التالي وأنا أشعر بشعور جيد أيضًا".

وواصل: "بالنسبة لي شخصيا، كان الأمر يتعلق بمعالجة الخسارة، وأخذ بعض الوقت ثم تحول التركيز مرة أخرى إلى التحديات في بايرن ميونخ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة