مودريتش: فيفا ويويفا يتطلعان لإنشاء مسابقات جديدة بدون التفكير فى اللاعبين

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:01 م
مودريتش: فيفا ويويفا يتطلعان لإنشاء مسابقات جديدة بدون التفكير فى اللاعبين مودريتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد أهمية الفوز على إنتر ميلان الإيطالى، في المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وقال مودريتش فى المؤتمر الصحفى للقاء :"علينا أن نلعب هذه المباراة كنهائى، سنفعلها معا كفريق واحد، أشعر أننى بحالة جيدة، ألعب عندما يقرر المدرب أنه الوقت المناسب ، سواء سأبدأ أو ألعب كبديل، أحاول مساعدة الفريق".

أضاف النجم الكرواتى قائلا: "نحن بحاجة إلى الثبات والاستقرار الذى حصلنا عليه الموسم الماضى، الأمر ليس سهلاً لأن هناك ظروف مختلفة، لكننا سنحاول جاهدين ونفعل ذلك، الأمر أصعب بدون جماهير نحن نتحسن مباراة تلو الأخرى، سنحظى بالتأكيد بموسم رائع".

وتابع قائلا: "تجديد العقد؟ لا تزال لدي كرة قدم جيدة فى ساقى، وسنرى ما سيحدث، أنا سعيد جدا فى ريال مدريد وأريد أن أنهى مسيرتى هنا"، وأكمل قائلا: "سنكون دائمًا وراء زيدان لقد فزنا بالعديد من الأشياء الرائعة معًا وآمل أن نواصل القيام بذلك".

وواصل مودريتش تصريحاته قائلا :"فيفا ويويفا يتطلعون فقط إلى إنشاء مسابقات جديدة وتنفيذ المزيد من المباريات، ولا يفكرون أبدا فى اللاعبين، نلعب الكثير من المباريات نلعب كل 3 أيام، ولكن علينا أن نتقبل ذلك".

واختتم: "تحدث الكثير من الإصابات، هناك إصابات كورورنا أيضًا، عليهم التفكير أكثر فى صحة اللاعبين، فنحن نتعب حتى من اللعب الذهنى بهذا القدر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة