أكرم القصاص - علا الشافعي

استعدادات أمنية مكثفة قبل 48 ساعة من مباراة الأهلى والزمالك

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 10:24 ص
استعدادات أمنية مكثفة قبل 48 ساعة من مباراة الأهلى والزمالك الأهلى والزمالك
كتب ــ محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدادات أمنية مكثفة أجرتها الجهات المعنية قبل اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك في النهائي الأفريقي.

وبدورها، أنهت "الأفريقية للأمن والحراسة" كافة استعداداتها الأمنية والانتشار الشرطي قبل المباراة المرتقبة، مع وضع خطط أمنية تضمن تأمين لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم.

ومن المقرر أن تستمر عملية التأمين حتى نهاية المباراة، حيث يحاول رجال الأمن الخروج بمشهد حضاري يليق بالرياضة المصرية من خلال المباراة التي ينتظرها العالم العربي والقارة السمراء.

وعقد موسيماني المدير الفي للأهلي جلسة مع الجهاز الطبي بالفريق أكد خلالها ضرورة تجهيز الثلاثي العائد من الإصابة محمد هاني وجونيور أجاي وأيمن أشرف بالشكل الأمثل، تجنبًا لمشاركتهم أمام الزمالك بعد غدٍ، الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا وتجدد إصابتهم وهو ما سيمثل أزمة فنية كبيرة للجهاز الفني في الوقت الذي استعان الجهاز الطبي بالمسكنات لتجهيز الثلاثي والذي يعقد عليه الجهاز الفني أمالا كبيرة لحسم اللقاء لصالحه.

من جانبه، أكد طبيب الأهلي أن حالة أجاي وهاني تحسنت بشكل كبير، وكان أجايي قد تعرض لالتواء فى كاحل القدم خلال مشاركته فى مران الأهلى على ملعب ‏التتش، فيما اشتكى محمد هانى من إصابة فى الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى أمام ‏توجو التى أقيمت بالقاهرة ضمن الجولة الثالثة التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا.

ويتابع مسئولو الأهلي عل مدار الساعات الماضية "حالة" ثلاثي الفريق المُصاب بفيروس كورونا ، محمود عبد المنعم "كهربا" ووليد سليمان وصالح جمعة، حيث أجرى الدكتور خالد محمود طبيب الاهلي إتصالات متتالية مع الثلاثي للإطمئنان عليهم ومعرفة مدى التزامهم بالبروتوكول العلاجي الذي يُنفذّه الثلاثي في المنزل للتعافي من الفيروس ومعرفة موقفهم من إمكانية دخول قائمة الأحمر لمباراة الزمالك، وإن كان ذلك سيتحدد بعد المسحة التى سيخضع لها الثلاثي اليوم مع باقي لاعبي الفريق والتى ستتم تحت إشراف الأتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

كما يُتابع مسئولو الأهلي موقف الثنائي الأخر المُصاب بكورونا محمد شريف وأحمد ياسر ريان بعد عودة الثنائي لتدريبات الأهلي مؤخراً عقب إنتهاء إعارتهما لنادي إنبي والجونة وأطمأن مسئولو الاهلي على حالة شريف وريان ومدى إستجابتهما للعلاج .

ويحق للأهلي الإستعانة بالثلاثي كهربا وسليمان وجمعة في قائمة مباراة الزمالك حال تحوّل العينة من إيجابية إلى سلبية أما ريان وشريف فلا يحق لهما المشاركة مع الأحمر في مباراة القرن لعدم قيدهما في قائمة الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة