فيديو السماء تمطر ثلوج بالقاهرة والمحافظات.. بنشرة تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 05:14 م
فيديو السماء تمطر ثلوج بالقاهرة والمحافظات.. بنشرة تليفزيون اليوم السابع امطار غزيرة تضرب المحافظات في نشرة الرابعة من تليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمطار رعدية ثلجية غزيرة تشهدُها القاهرة والمحافظات ضربت الطرق فجأة، تسبب في شللٍ مروري كبير، وتراكمت المياه وسط الشوارع في العديدِ من المناطق بشكلٍ ملحوظ.

وتناولت نشرة الرابعة التي أعدها محمد محسوب، وقدمتها آلاء شتا الحديث عن الأمطار وسوء حالة الطقس، حيث شهدت العديد من المحافظات موجةً من الطقسِ السيئ، وهطول الأمطار الغزيرة اليوم الأربعاء، وكثفت الأجهزة التنفيذية والصرف الصحى بالمحافظات أعمال تصريف مياه الأمطار بعد الشلل الذي سببته للحياةِ العامة.

وضربت موجة أمطارالقاهرة والمحافظات وأدت لشللٍ مروري بالكثير من المناطق، وأصدرت عدداً من المحافظات قرارا .. بتعطيلِ الدراسة بالمدارس والمعاهد الأزهرية  ، وكذا منح جميعَ العاملين بالمديريات الخدمية والجهات التابعة لها والتي نقلت اختصاصاتهَا للوحداتِ المحلية إجازة، ومن المتوقع أن تستمر الإجازة في العديد من المحافظات غداً مع استمرار موجة الطقس السيئ .

 

وتناولت النشرة الحديث عن أخبار الطقس مجدداً، وبالتحديد توقعات غد الخميس، حيث أكدت الهيئةُ العامة الأرصاد ، ضرورة توخي الحذر في أماكن تساقط الأمطار وعلى قائدى المركبات أخذ الحيطة بسبب انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الأمطار وتكون الضباب، مشددا على أن موجةَ الأمطار مستمرة حتي يوم الجمعة القادمة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس : القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14 ، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 16 ، أسوان العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة