أكرم القصاص - علا الشافعي

هل أغلقت المساجد مجددا؟.. وزلزالان يضربان مصر بنشرة تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 12:51 م
هل أغلقت المساجد مجددا؟.. وزلزالان يضربان مصر بنشرة تليفزيون اليوم السابع نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع
كتب ـ محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع، حقيقة إغلاق المساجد مجداً بسبب كورونا، حيث أعد النشرة محمد محسوب، وقدمتها آلاء شتا.

وذكرت النشرة، أن المركزُ الإعلامى لمجلسِ الوزراء، أكد أنه فى ضوءِ ما تردد من أنباءٍ  بشأنِ صدور قرار بإغلاق كافة المساجد تحسباً للموجة الثانية لفيروس كورونا، تواصل المركز مع وزارةِ الأوقاف، والتي نفت تلك الأنباء مُشددة على أن قرار فتح المساجد لكافةِ الصلوات مازال سارياً دون تغيير وتحت إشراف مديريات الأوقاف بكلِ محافظة.

وأشارت الوزارة إلى الالتزام التام بتطبيق  كافة التدابير الاحترازية والوقائية، مع استمرار حملات نظافة وتعقيم جميع المساجد، كما يتم اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه من تثبت مخالفتَه من المكلفينَ بمتابعةِ تنفيذ الإجراءات أو التهاون في تطبيقِها.


كما تناولت النشرة  تسجيل محطاتُ الشبكةِ القومية لرصدِ الزلازل، عدد من الزلازل بمنطقة البحر المتوسط، بالقرب من السواحل المصرية.

وجاء الزلزال الأول بقوة 3.8 درجة على مقياس ريختر ويبعد حوالى 316 كم شمال مدينة مرسى مطروح على عمق 13 كيلو متر، أما الزلزال الثانى فكان بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر، ويبعد حوالى 170 كم شمال مدينة الإسكندرية على عمق 23 كيلو متر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة