أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة مارادونا.. تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع عن رحيل أسطورة كرة القدم

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 08:06 م
وفاة مارادونا.. تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع عن رحيل أسطورة كرة القدم جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار وقدمها هشام عبد التواب، حول وفاة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، مساء اليوم الأربعاء.

وعانى النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، فى الساعات الأخيرة من سكتة قلبية فى منزله، وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.

دييجو أرماندو مارادونا هو أحد أساطير كرة القدم ومثل العديد من الأندية الكبيرة والمعروفة وأبرز الأندية التي شارك فيها برشلونة ونابولي وأرجنتينوس وبوكا جونيورز. شارك الأسطورة مارادونا في كأس العالم أربع مرات واستطاع الفوز بتلك البطولة مرتين .

مارادونا من أعظم أساطير كرة القدم في التاريخ ، ولد في 30 أكتوبر 1960 ويبلغ من العمر 60 عامًا، أنه تزوج عدة مرات ، آخرها كانت فتاة أصغر منه بسنوات عديدة.

وكانت حياة مارادونا قد تخللها العديد من المشاكل الصحية، التي كادت تودي بحياته.

ففي عام عام 2000 تعرض لنوبة قلبية بعد جرعة زائدة من المخدرات، خضع بعدها لعلاج طويل في كوبا.

وفي عام 2004، عندما كان وزنه أكثر من 100 كيلوغرام، تعرض لنوبة قلبية أخرى في بوينس آيرس، لكنه نجا. ثم خضع لعملية جراحية في المعدة سمحت له بإنقاص وزنه 50 كغ.

وفي 2007 أدى تعاطيه المفرط للكحول إلى نقله للمستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة