أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق يحيى لتليفزيون اليوم السابع: أتمنى فوز الزمالك.. والأهلى لا يقف على لاعب

الخميس، 26 نوفمبر 2020 12:30 ص
طارق يحيى لتليفزيون اليوم السابع: أتمنى فوز الزمالك.. والأهلى لا يقف على لاعب الكابتن طارق يحيى خلال لقائه على تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكابتن طارق يحيى، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن الأهلى لن يقف على رحيل رمضان صبحى أو أحمد فتحى، والحقيقة أن الأهلى والزمالك لا يقفان على أى لاعب، قائلاً: "الفريقين رحل عنهم لاعبين كبار ولم يتوقف الناديين على أى لاعب ومازال يحققون البطولات رغم اعتزال لاعبين كبار".

وقال الكابتن طارق يحيى خلال لقائه على تليفزيون اليوم السابع، إنه سيتابع المباراة من داخل ستوديو على الهواء لتحليل المباراة على قناة الزمالك، قائلاً: "أنا مشجع منفعل، وأنا عذرت الناس اللى كانت بتشمنى من المدرجات، أنا دلوقتى مش لاعب، والإحساس أتغير من لاعب إلى مشجع، والحقيقة ردود أفعال اللاعب تختلف تماماً عن ردود أفعال المشجع".

وأوضح، أن الفترة القادمة ستشهد عددا من المواجهات بين الأهلى والزمالك خلال الفترة المقبلة بخلاف مباراة القمة يوم الجمعة المقبلة، حيث سيلتقى الفريقان في الأسبوع الرابع من الدورى العام الجديد، ومن الممكن أن يلتقيا في كأس مصر".

ووجه الكابتن طارق يحيى، رسالة إلى جمهور فريقى الأهلى والزمالك، قائلاً: "هذه مباراة كرة قدم، أتمنى فوز الزمالك، كما يتمنى أي أهلاوى فوز فريقه على الزمالك، ويجب أن نقول للفائز مبروك وللخاسر هارد لك، وفى النهاية هذه مباراة عايزين شعارها "مباراة في حب مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة