أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. سقوط طفل صينى من الدور الـ13 وبقائه حيا وصلاح بقائمة أفضل لاعب بـ2020

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 01:57 ص
Top7.. سقوط طفل صينى من الدور الـ13 وبقائه حيا وصلاح بقائمة أفضل لاعب بـ2020 Top7
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 25 نوفمبر 2020، إعداد محمد محسوب، وتقديم جيرمين شلبى، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت توب 7 أخبار هامة من بينها نجاة طفل صينى عمره عامين من الموت وقع من الدور الـ13 عشر على ارتفاع 40 مترا ورغم الارتفاع إلا أنه كان محظوظا لأنه وقع فوق قفص حديدى لجاره فى الطابق السفلى اللى نجح فى إمساك ذراعى الطفل حتى وصلت قوات الدفاع المدنى اللى قامت بقطع الواح حديد وأنقذت الطفل.

كما تناولت كشف ميجان ماركل لصحيفة نيويورك تايمز تفاصيل إجهاض طفلها الثانى من حوالى أربع أشهر بعد ما انتقلت للولايات المتحدة وقتها شعرت بألم شديد أثناء رعاية ابنها ارتشى وسقطت على الأرض وعرفت بعد ذهابها للمستشفى بالإجهاض ودا سبب لها حزن شديد هى والأمير هارى.           

كما تضمنت احتفال الفنانة التونسية درة بزيادة عدد متابعيها على إنستجرام لـ13 مليون ونشرت صورة جديدة اللى ظهرت فيها بفستان أورجوانى وفى أيدها بلالين وشكرت فيها متابعيها على وجودهم بحسابها وتنتهى حاليا من تصوير مشاهدها من مسلسل إلا أنا.

وذكرت أيضًا إعلان الفيفا عن قائمة المرشحين لجائزة the best عام 2020واللى كان على رأسها محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى بعد ما قاد الريدز للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى لأول مرة من 30 سنة وهيتم اعلان النتيجة 17 ديسمبر المقبل.

كما ذكرت أن نهائى القرن الأفريقى الذى يجمع الأهلى والزمالك يوم الجمعه القادم بإستاد القاهرة سيقام بحضور 2000 مشجع من الشباب المتطوعين وسيتم اختيارهم من قبل وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع وزارة الداخلية.

كما تضمنت تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من موجة التقلبات الجوية المستمرة مؤكدة أنها مستمرة من اليوم الأربعاء حتى يوم الجمعة بوجود أمطار غزيرة ورعدية لانخفاض شديد فى درجات الحرارة على بعض المناطق وبناء عليه تم تعليق الدراسة فى العديد من المحافظات كان أبرزها الإسكندرية والجيزة مع التأكيد على اتخاذ الاستعدادات اللازمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة