أحمد حجازى فى مهمة جديدة مع اتحاد جدة أمام القادسية بالدوري السعودي

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:00 ص
أحمد حجازى فى مهمة جديدة مع اتحاد جدة أمام القادسية بالدوري السعودي أحمد حجازى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازي، مع ضيفه القادسية، في تمام السابعة إلا ثلث من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجارى 2020-2021، حيث تنطلق منافسات هذه الجولة بمواجهة فريقى الشباب وضمك في الخامسة إلا ثلث مساء اليوم.

ويدخل اتحاد جدة مواجهة الليلة وفى رصيده 6 نقاط احتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يحتل القادسية المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويسعى الاتحاد للعودة للإنتصارات من جديد في الدوري السعودي هذا الموسم، بعدما حقق فوزا وحيدا بالمسابقة في الديربى أمام جاره الأهلى، بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة للمسابقة.

وسقط اتحاد جدة في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، أمام مضيفه فريق الفيصلى، فى المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين الماضى، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك أحمد حجازى، في المباراة بالكامل مع فريق الاتحاد، وظهر بمستوى جيد طوال اللقاء.

وكان أحمد حجازى، قد شارك مؤخرا في فوز منتخبنا الوطنى، خلال مواجهتى منتخب توجو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تستضيفها الكاميرون، خلال فترة التوقف الدولى الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة