إسلام الشاطر لـ"تلفزيون اليوم السابع": ديانج مؤثر أكثر من ثلاثى الزمالك الغائب

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:57 م
إسلام الشاطر لـ"تلفزيون اليوم السابع": ديانج مؤثر أكثر من ثلاثى الزمالك الغائب إسلام الشاطر فى استديو تلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع" تغطية خاصة لمباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يقدم أول استديو تحليلي على القناة بحضور إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق وطارق السيد نجم الزمالك السابق.

 

ومن جانبه، قال إسلام الشاطر، نجم الأهلى السابق، إن غياب نجم النادى الأهلى أليو ديانح بمفرده عن مباراة اليوم بين الأهلى والزمالك، مؤثر أكثر من غيابات الزمالك الثلاثة، مؤكداً أنه سيؤثر هجومياً ودفاعيا على فريق الأهلى.

وينضم إلى الاستديو الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي لتحليل أداء التحكيم في اللقاء والتعليق على أبرز الحالات، وطارق سليمان مدب حراس الأهلي السابق للحديث عن أداء حراس الفريقين في نهائي القرن.

 

وبدأ الاستديو على تليفزيون اليوم السابع في الثامنة مساء، ويقدمه أحمد عصام ومحمد عراقي، حيث عرض الزميلين برفقة نجوم الأهلي والزمالك السابقين موقف الفريقين قبل ضربة البداية وأرقام واحصائيات مباراة القمة بجانب تحليل أداء كل لاعب قبل ضربة البداية.

 

ويجهز فريق عمل تليفزيون اليوم السابع مفاجأة لكل جماهير الكرة المصرية لمتابعة مباراة القمة في بث مباشر لغير القادرين على متابعة اللقاء عبر القنوات المشفرة أو قناة تايم سبورتس على التردد الأرضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة