إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:31 ص
إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا برئاسة الرائد محمد أبوالعطا رئيس وحدة مباحث المركز من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة نتج عن المشاجرة إصابة 3 من بينهم طالبين وربة منزل تم نقل المصابين لمستشفى البلينا المركزى لتلقى العلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية الإصلاح دائرة مركز البلينا ووجود مصابين وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم أسامه طنطاوى وكيل الفرع والرائد محمد أبوالعطا رئيس وحدة مباحث مركز شرطة البلينا أن المشاجرة بين طرف أول ريان م م ح 29 سنة عامل وأحمد م م ح 19 سنة طالب وناديه ت م 45 سنة ربة منزل مصابين " رش خرطوش متفرق بالجسم " – وتم نقلهم للمستشفي المركزى، وبين طرف ثان علي ع ع م 27 سنة عامل وخالد ح م ح 30 سنة عامل والطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد خرطوش محلي الصنع و"1" طلقة من ذات العيار، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية خرطوش عيار 12 تحمل رقم 4915 " 2" طلقة من ذات العيار.

وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر بالضرب واتهم الطرف الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة