أكرم القصاص - علا الشافعي

شتوتجارت ضد البايرن.. ليفاندوفسكى ماكينة لا تتوقف عن التهديف

السبت، 28 نوفمبر 2020 07:02 م
شتوتجارت ضد البايرن.. ليفاندوفسكى ماكينة لا تتوقف عن التهديف ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، سجله التهديفى الرائع مع العملاق البافارى بعدما سجل هدفا في فوز البايرن على مضيفه شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

ورفع ليفاندوفسكى رصيده إلى 12 هدفا في 7 مباريات خاضها أساسيا مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني بالموسم الجارى 2020-2021.

كما أصبح المهاجم البولندى يملك 70 هدفا في 61 مباراة مع بايرن ميونيخ في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الماضي 2019-2020 وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة "سكاى سبورتس".

ويتفوق ليفاندوفسكى بفارق 24 هدفا على أعلى الهدافين التاليين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى (تشيرو إيموبيلي وكريستيانو رونالدو، كلاهما 46 هدفا).

تشكيل البايرن ضد شتوتجارت: حراسة المرمى: نوير خط الدفاع: بافارد - بواتينج - ألابا - لوكاس هيرنانديز خط الوسط: جوريتسكا - توليسو - كومان خط الهجوم: جنابرى - مولر - ليفاندوفسكى

وعزز بايرن ميونخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، فيما يأتي شتوتجارت فى المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

وعاد بايرن ميونخ للإنتصارات من جديد في الدوري الألماني بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه فيردر بريمن 1-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آليانز أرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة