ميسى يبلغ خوان لابورتا بقراره المستقبلى مع برشلونة

السبت، 28 نوفمبر 2020 01:07 م
ميسى يبلغ خوان لابورتا بقراره المستقبلى مع برشلونة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة، والذى سينتهى تعاقده داخل "كامب نو" فى يونيو المقبل، وكان ليونيل ميسى قريبا من الرحيل عن برشلونة الصيف الماضى، بعد الهزيمة التاريخية ضد بايرن ميونخ 2 - 8 بدورى أبطال أوروبا، قبل أن يتراجع ويقرر استكمال عقده مع البارسا، لكن حتى هذه اللحظة لم يحدث جديد فى هذا الملف.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتى، إلى أن ليونيل ميسى نجم برشلونة، أخطر خوان لابورتا المرشح لرئاسة النادى، بأنه يريد البقاء داخل صفوف العملاق الكتالونى.

وأكدت الصحفية الأرجنتينية أن هناك اتصالا تم بين ليونيل ميسى وخوان لابورتا، وأبلغه الأول بأنه يريد أن يستكمل مشواره الكروى داخل البارسا.

وأضاف الصحيفة أن ليونيل ميسى مطالب بحسم قراره المستقبلى، إما أن يدخل التاريخ كلاعب قضى كل مسيرته فى نادٍ واحد (برشلونة)، أو الانتقال إلى نادٍ آخر، لكن فى ظل أزمة كورونا، لا يوجد العديد من الأندية التى يمكنها دفع راتبه، ولا حتى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتى.

وأكد برنامج "التشرنجيتو" الإسبانى أن خوان لابورتا المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، يملك القدرة على إقناع ميسى بالبقاء مع النادى.

وأضاف البرنامج أن خوان لابورتا المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، قد يجعل البرغوث داعماً لحملته الانتخابية.

جدير بالذكر أن تقارير إنجليزية أشارت إلى دخول فريق تشيلسي فى منافسة مع مانشستر سيتي، لضم ليونيل ميسي نجم برشلونة الصيف المقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة