تقارير تؤكد إقامة لقاء برشلونة ضد دينامو كييف فى موعده بعد سلبية كورونا

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 08:19 م
تقارير تؤكد إقامة لقاء برشلونة ضد دينامو كييف فى موعده بعد سلبية كورونا برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت إقامة مباراة برشلونة الإسبانى ودينامو كييف الأوكرانى فى موعدها غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، وذلك بعدما كانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية تأجيل المواجهة بسبب تعرض العديد من لاعبى دينامو كييف للإصابة بفيروس كورونا، وذكرت إذاعة "راديو كتالونيا" أن جميع نتائج الفحوصات التى خضع لها لاعبو دينامو كييف اليوم، جاءت سلبية لتتأكد إقامة المباراة فى موعدها.

وكانت بعثة فريق دينامو كييف قد سافر إلى إسبانيا بـ 13 لاعبًا بالإضافة إلى 6 من العناصر الشابة لخوض مواجهة برشلونة، بعد إصابة 9 من لاعبيه بفيروس كورونا أول أمس، الأحد.

وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن دينامو كييف يعانى من غياب 9 لاعبين بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

ولا يسمح البروتوكول الصحى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بتأجيل أي مباراة، طالما تضم قائمة كل فريق 13 لاعبًا على الأقل فى الفريق الأول.

وأوضحت التقارير إلى أنه فى حالة ظهور إصابة جديدة بالفيروس للاعبى الفريق الأوكرانى اليوم، كانت ستؤجل المباراة إلى موعد لاحق.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتى يوفنتوس وصيفاً بـ 3 نقاط ثم دينامو كييف وفرينكفاروزى بالمركز الثالث والرابع على الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة