صور طريفة التقطت لمرشحى الرئاسة الأمريكية خلال حملاتهم الانتخابية

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:00 م
صور طريفة التقطت لمرشحى الرئاسة الأمريكية خلال حملاتهم الانتخابية جيمى كارتر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضي المرشحون للرئاسة شهورًا على الطريق في لقاء الناخبين، وتبادل أفكارهم، والتقاط صور لا نهاية لها، وفى بعض الأحيان يتم التخطيط لبعض هذه الصور الفوتوغرافية، بينما يحدث في أحيان أخرى أن يلتقط المصورون الصحفيون لحظات ممتعة في مسار الحملة.

ومع اقتراب موسم انتخابات 2020 من نهايته، قام موقع "the inside"  بتجميع صور لمرشحين رئاسيين فى الأنتخابات الأمريكية تم التقاطها في اللحظة المناسبة:

جون إف كينيدى

نظر الأطفال إلى الداخل من خلال النافذة بينما كان جون إف كينيدى يعمل على خطاب خلال توقف الحملة في بالتيمور في عام 1960، والتقط المصور بول شوتزر التفاعل، وقد تم انتخاب كينيدى في ذلك العام، لكن فترته انتهت بشكل مأساوى عندما اغتيل في عام 1963.

جون كينيدى
جون كينيدى

جيمى كارتر

قد لا يبدو هذا الطفل متحمسًا جدًا لمقابلة المرشح الرئاسي جيمي كارتر، خلال توقف الحملة في مسقط رأسه في بلينز ، جورجيا، وقف كارتر مع جوزيف سومنر البالغ من العمر 4 أشهر، وقد فاز الديمقراطي كارتر في انتخابات 1976 وخدم لفترة ولاية واحدة.

جيمى كارتر
جيمى كارتر

جورج دبليو بوش

أقام جورج دبليو بوش صداقة مع تميمة ببغاء في مهرجان الاستقلال المكسيكي في ديترويت عام 1999، وقد فاز بوش في انتخابات عام 2000 وخدم فترتين في البيت الأبيض.

جورج دبليو بوش
جورج دبليو بوش

جو بايدن

في عام 2008 عندما كان جو بايدن رفيق باراك أوباما في الانتخابات، تم تصويره مع الآيس كريم في كل يد، حيث توقف الاثنان عن حملتهما في متجر ويندميل آيس كريم في أليكويبا بولاية بنسلفانيا.

جو بايدن
جو بايدن

باراك أوباما

وجه أوباما وجهه عندما اتصل برقم خاطئ أثناء اتصاله لشكر متطوعي الحملة في أورلاندو، فلوريدا، في عام 2012، وقد التقطت الصورة في المكتب الميداني "أوباما من أجل أمريكا" في أكتوبر 2012 أثناء حملته لولاية ثانية في البيت الأبيض، وواصل هزيمة المنافس ميت رومنى.

باراك أوباما
باراك أوباما

 

دونالد ترامب 2016

حاول دونالد ترامب حمل أطفال من أنصاره أثناء حملته الانتخابية في كولورادو في عام 2016، لكنهم بدأوا فى البكاء، حيث التقى ترامب كلين كامبل البالغة من العمر 3 أشهر من دنفر، والتي تظهر في الصورة على اليمين، وإيفلين كين البالغة من العمر 6 أشهر من كاسل روك بعد إلقاء خطاب في جامعة كولورادو.

دونالد ترامب
دونالد ترامب

هيلارى كلينتون

استقبلت هيلارى كلينتون ضيفًا غير متوقع في مباراة كرة قدم عائدة للوطن في دايتونا بيتش، فلوريدا، في عام 2016  وكانت عبارة عن رأس أوباما العملاق.

كلينتون، التي كانت قد خاضت الانتخابات ضد أوباما لترشيح الحزب الديمقراطي في عام 2008، شغلت منصب وزيرة الخارجية في إدارته من 2009 إلى 2013، وفي عام 2016 ، فازت بالتصويت الشعبي لكنها خسرت الانتخابات الرئاسية أمام دونالد ترامب ، الذي فاز بالكلية الانتخابية مع 304 أصوات، وفازت كلينتون بـ 227.

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

 

دوايت أيزنهاور

التقط مصور دوايت أيزنهاور قيلولة خلال حملته عام 1952، وتم التقاط الصورة بينما كان أيزنهاور مستريحًا بعد جولة محاضرة استمرت يومين في الجنوبن وقد  انتخب عام 1952 وخدم فترتين.

دوايت أيزنهاور
دوايت أيزنهاور

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة