أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. تحويل واقعة "جلسة تصوير سقارة" للنيابة ورئيس الزمالك يهنئ الأهلى بالتتويج الأفريقي

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 06:16 م
Top7.. تحويل واقعة "جلسة تصوير سقارة" للنيابة ورئيس الزمالك يهنئ الأهلى بالتتويج الأفريقي
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 30 نوفمبر 2020 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وتناولت توب 7 أخبار هامة من بينها انتظار أمريكيين 12 ساعة بسيارتهم فى طابور مطعم "برجر" حيث أن المطعم افتتح فرعاً جديداً له في ولاية من الولايات

 

كما انتشر مقطع فيديو للسماء يُزعم أنه في مدينة بارانا، إنتري ريوس، على الشبكات الاجتماعية، الذي يعتقد الكثيرون أنه يلاحظ صورة ظلية نجم كرة القدم وهو يركض للخلف ، مع الرقم 10 على القميص.

 

فيما كشفت تقاريرصحفية أن مايكل إدواردز المدير الرياضى لنادى ليفربول الإنجليزى أعد خطة لبعض التعاقدات التى يجب اتخاذها خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت شبكة "ليفربول أيكو" إنه يوجد حاليًا ثمانية لاعبين من المحتمل أن يكونوا ضمن خطة لتجديد العقود وهم محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان ديك وروبرتو فيرمينو وفابينيو ونابي كيتا وجوردان هندرسون وأليكس تشامبرلين وشيردان شاكيري.

 

فيما رحب المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك بعودة العلاقات الجميلة مع الأهلى واللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وهنأ الأهلى على الفوز بدوري الأبطال الافريقى

النجمة المعتزلة حنان ترك إلى الظهور مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انقطاعها لمدة عامين من نشر الصور دون معرفة السبب، وذلك منذ حذفها لجميع صورها من حسابها بموقع "انستجرام" في أغسطس 2018، والاكتفاء بالتفاعل مع متابعيها فقط بنشر الأدعية أو التهاني في المناسبات العامة، ونشرت حنان ترك عبر حسابها بموقع "انستجرام"، صور جديدة لها تظهر وهي تقف علي البحر، وأخرها كان نشرها اليوم صورة جديدة وسط الطبيعة.

 

وتحدثت عن حسن جمال، الطالب بكلية التاريخ والحضارة بجامعة الأزهر، للـ"اليوم السابع"، عن كواليس الصورة، قائلاً :"كنت راكب قطار الساعة 8 الصبح، وراجع بلدى الأقصر، عشان أقضى إجازتى من الكلية مع أسرتى، وفى طريقى القطار وقف عند محطة نجع حمادى، ولفت نظرى وأنا أطل من الشباك إن فيه شيخ جاى من بعيد وبطل الناحية التانية، شاهت قس، فقررت أصورهم، وهما ماشيين قصاد بعض، لكن تفاجئت إنهم سلموا على بعض فى نفس الوقت، فرحت جداً بالصورة اللى اعتبرتها رزق من ربنا".

كما تناولت حديث الدكتور مصطفى وزيرى، أمين عام المجلس الأعلى للآثار، عن تحويل موضوع  عارضة الأزياء التى التقطت صورا مثيرة ومزعجة  فى منطقة سقارة إلى النيابة، للتحقيق فيه، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن قصر وتسبب فى حدوث ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة