جو بايدن: صوت كل أمريكى مهم ويستحق احتسابه فى الانتخابات

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 11:03 م
جو بايدن: صوت كل أمريكى مهم ويستحق احتسابه فى الانتخابات جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن، على أهمية احتساب كل أصوات الأمريكيين المشاركين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على انستجرام :"اسمحوا لي أن أكون واضحا - صوت كل أمريكي مهم ويستحق أن يحسب".

جو بايدن
جو بايدن عبر انستجرام

كما أكد جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، على جهوده فى حماية الانتخابات الأمريكية، قائلا :"نبذل أقصى جهدنا لحماية الانتخابات واحتساب كل صوت"، مشيرا إلى أنه لا يحق للرئيس الأمريكى دونالد ترامب حسم نتيجة الانتخابات الرئاسية، إنما الأمر فى يد الشعب الأمريكى.

وقال جو بايدن عبر تويتر:"للتأكد من احتساب كل صوت، نبذل أقصى جهدنا لحماية الانتخابات، لأن دونالد ترامب لا يقرر نتيجة هذه الانتخابات - الشعب الأمريكى يفعل ذلك".

من جانبه، قالت كامالا هاريس نائبة المرشح الديمقراطى جو بايدن، إن من يحسم نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية ليس دونالد ترامب ولا جو بايدن، إنما الشعب الأمريكي، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر :"مثلما قال جو بايدن الليلة الماضية، ليس الأمر متروكًا لنا أو دونالد ترامب لإعلان الفائز في هذه الانتخابات. سيقرر الناخبون ذلك".

وأضافت كامالا هاريس عبر تويتر:"في الليلة الماضية، هدد ترامب بالذهاب إلى المحكمة لمنع فرز جميع الأصوات - لكن حملتنا مستعدة للرد. يمكن أن يمتد عملنا لأسابيع، ونحن بحاجة إلى مساعدتك. هل يمكنك التبرع بمبلغ 5 دولارات لصندوق بايدن القتالي اليوم؟"، وأضافت في تغريدة أخرى :"هذا السباق لم ينته حتى يتم احتساب كل بطاقة اقتراع".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة