أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال ضد مولده.. تعادل 1-1 فى الشوط الأول.. والنني دكة

الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:01 م
آرسنال ضد مولده.. تعادل 1-1 فى الشوط الأول.. والنني دكة احتفال مولده بالهدف الاول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني ضد مولده النرويجي بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1-1، فى المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "الامارت" معقل المدفعجية ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، على ملعب "الإمارات"، حيث يجلس النني على مقاعد بدلاء المدفعجية بهدف إراحته.

مولده ضد آرسنال

تقدك مارتن إلينسين بهدف مباغت للضيوف في الدقيقة 22 ، وتعادل زميله بالفريق كريستوفر هاوجن بهدف للمدفعجية عن طريق الخطأ في مرماه.

وجاء التشكيل على النحو التالي : حراسة المرمى: لينو/ الدفاع: موستافي، لويز، كولاسينالك/ الوسط: سيايوس، تشاكا، ويلوك، ميتلاند نيلز/ الهجوم: بيبي، ويليان، نكيتياه.

ويدخل فريق أرسنال مباراة مولده النرويجي، متصدرا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن منافسه اليوم، ويأتي رابيد فيينا ودوندالك في المركز الثالث والرابع على التوالي بدون رصيد من النقاط.

ويبحث أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا عن تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط كاملة، من أجل حصد النقطة التاسعة والإنفراد بالصدارة.

وكان فريق أرسنال قد عاد إلى الإنتصارات بالدوري الإنجليزي، بعد خسارتين متتاليتين ضد ليستر سيتي ومانشستر سيتي، حيث تغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف بالجولة السابعة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز التاسع.

وشهد هذا اللقاء، على تألق الدولى المصري محمد الننى بشكل لافت، حيث سيطر على وسط الملعب مع توماس بارتي وساهم في خروج الجانرز بـ 3 نقاط ثمينة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة