أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال يكتسح مولده النرويجي برباعية بمشاركة النني في الدوري الأوروبي.. فيديو

الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:59 م
آرسنال يكتسح مولده النرويجي برباعية بمشاركة النني في الدوري الأوروبي.. فيديو بيبي وويلوك لاعبا أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق آرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني فوزًا كبيرًا على ضيفه مولده النرويجي بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "الامارت" معقل المدفعجية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، على ملعب "الإمارات"، حيث جلس النني على مقاعد بدلاء المدفعجية بهدف إراحته قبل أن يشارك في الدقيقة 80 بديلا للاسباني داني سيبايوس.

مولده ضد آرسنال

تقدم مارتن إلينسين بهدف مباغت للضيوف في الدقيقة 22 ، وتعادل زميله بالفريق كريستوفر هاوجن بهدف للمدفعجية عن طريق الخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين 1-1.

في الشوط الثاني سجل شيريف ثينيان مدافع مولده الثاني لآرسنال في مرماه بالخطأ، ثم سجل نيكولاس بيبي الثالث في الدقيقة 69 وأضاف جو ويلوك الرابع للمدفعجية في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز عريض لرفاق النني 4-1.

بهذه النتيجة يحتل آرسنال صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي مولده في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وجاء التشكيل على النحو التالي : حراسة المرمى: لينو/ الدفاع: موستافي، لويز، كولاسينالك/ الوسط: سيايوس، تشاكا، ويلوك، ميتلاند نيلز/ الهجوم: بيبي، ويليان، نكيتياه.

وكان فريق أرسنال قد عاد إلى الإنتصارات بالدوري الإنجليزي، بعد خسارتين متتاليتين ضد ليستر سيتي ومانشستر سيتي، حيث تغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف بالجولة السابعة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز التاسع.

وشهد هذا اللقاء، على تألق الدولى المصري محمد الننى بشكل لافت، حيث سيطر على وسط الملعب مع توماس بارتي وساهم في خروج الجانرز بـ 3 نقاط ثمينة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة