التحقيق في أول قضية "تنمر" بإمبابة.. والسبب سب أطفال بـ"أولاد السودة"

الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:49 ص
التحقيق في أول قضية "تنمر" بإمبابة.. والسبب سب أطفال بـ"أولاد السودة" محكمة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر النيابة العامة التحقيق في أول واقعة تنمر بمنطقة إمبابة بعد التصديق على القانون في 15 سبتمبر الماضى، وذلك من خلال التحقيق في اتهام سيدتين بالتنمر على سيدة سمراء البشرة هي وأولادها، الأمر الذى تسبب في إلحاق الضرر النفسى بهم، وبالأخص الأطفال الذين أصبحوا يرفضون التعامل ومخالطة الناس.

 

وأسندت النيابة العامة للسيدتين المتهمتين في القضية المقيدة برقم 14360 لسنة 2020 جنح امبابة ارتكاب جرائم "التنمر من خلال ترديد كلمات (ياولاد السوده)، والسب والقذف بألفاظ خارجة".

 

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة إمبابة من المحامى عبد الرحمن عبد البارى الشريف، وكيلاَ عن السيدة "هند.أ"، يفيد أن المتهمتين "منى.م"، و "فاطمة.ع"،  قاما بالتعدى على موكلته بشكل دائم ومستمر بسبب خلافات جيرة سابقة ، حيث يقومان بالترصد لها والتعدى عليها بالسب والقذف تارة، والتنمر عليها هي وأبنائها تارة أخرى من خلال انتظار الأبناء عند نزولهم من البيت وترديد كلمات وألفاظ خارجة مثل: "ياولاد السوده"، و"يا عبيد ياولاد السوده".

 

وأشارت التحقيقات إلى أن السيدة المجنى عليها "هند.أ"، وابنائها قد أصيبوا بحالة نفسية سيئة، الأمر الذى جعل الأطفال يرفضون مجرد النزول للشارع أو التعامل مع الناس نتيجة الأضرار التي لحقت بهم من جراء السخرية والاستهزاء منهم لمجرد كونهم بشرتهم سمراء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Hanan hamdy

ربنا ينتقم منهم يارب ويجيلك حقك انتى والاولاد يارب #التنمر_فى_امبابه_اليوم_السابع

#التنمر_فى_امبابه_اليوم_السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

Hanan hamdy

يارب يرجع حقها ساعدوها حقها يرجع

#التنمر_فى_امبابه_اليوم_السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

Hend

امبابه الجيزه

لا للتنمر علي البشره السمراء هذا خلق الله الرسول صلى الله عليه وسلم قال لا فرق بين ابيض واعجمي الا بالتقوى صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا الموضوع بقى شائع في مصر كثير ونفسي يطبق القانون على التنمر البشره السمراء من الاذى النفسي الاطفال دي ذنبها ايه ابقي عندهم مشاكل نفسيه بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد يتنمر على اي بني ادم انا مبسوطه جدا ان الموضوع دوت في احد بيتكلم فيه بجد شكرا جدا اليوم السابع انه متابع موضوع التنمر على البشره السمراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة