كم مرة أرسلت ميجان ماركل رسائل غير مباشرة من خلال ملابسها وإكسسواراتها؟

الخميس، 05 نوفمبر 2020 04:00 م
كم مرة أرسلت ميجان ماركل رسائل غير مباشرة من خلال ملابسها وإكسسواراتها؟ ميجان وهارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل ميجان ماركل، ارتداء الملابس والمجوهرات التى تبعث برسالة ما، أو تدعم قضية اجتماعية معينة، فى العديد من المناسبات، وقد رصد تقرير منشور بموقع " insider "، مجموعة من الصور لميجان وهى مرتدية ملابس وإكسسوارات تحمل رسالة معينة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

ماركل مرتدية بنطلون جينز من العلامة التجارية " Outland "

ارتدت ميجان ماركل في عام 2018، سروال جينز من العلامة التجارية الإسترالية " Outland "، وهى علامة توظف النساء ضحايا جرائم الإتجار بالجنس.

ميجان وهارى عام 2018
ميجان وهارى عام 2018

 

ميجان ماركل بفستان لإحياء ذكرى حركة نسائية بريطانية

وفي عام 2019 ، ارتدت ماركل في يوم المرأة العالمي، فستان يجمع بين اللون الأبيض والأسود، والتى اعتبرها البعض إشارة منها إلى حركة "سوفراجيت"، النسائية التى قامت ببريطانيا عام 1908، للمطالبة بحق المرأة فى التصويت والمساواة مع الرجل، وذلك أثناء حضورها حلقة نقاشية فى " King's College ".

كما تشير ألوان أخرى إلى الحركة النسائية مثل الأرجواني والأخضر والذهبي.

ميجان عام 2019
ميجان عام 2019

هارى وميجان مع طفلهما آرتشى

ولتقديم الطفل آرتشي للعالم في عام 2019، ارتدت ماركل فستان سهرة أبيض من المصممة ثنائية العرق جريس ويلز بونر، في أول ظهور علني لها بعد ولادة آرتشي، ويعتبر فستان ماركل وسيلة للاحتفال بهويتها الثنائية العرقية - وهوية آرتشي - لأن مصممة العلامة التجارية ، جريس ويلز بونر ، هي أيضًا ثنائية العرق.

ميجان وهارى وأرتشى
ميجان وهارى وأرتشى

ماركل بملابس وإكسسوارات لدعم المرأة

وفي يوم المرأة العالمي هذا العام ، ارتدت ماركل ملابس من تصميم مجموعة من مصممات مختلفة، خلال حضورها  مدرسة روبرت كلاك العليا في لندن، للتحدث حول تمكين المرأة حيث ارتدت "بليزر"من علامة التجارية " ME + EM"،  للمصممة البريطانية كلير هورنبي، وحذاء من تصميم البريطانية من أصل لبنانى جينيفر شاماندي، وحقيبة يد من العلامة التجارية" Markle "، للمصممة الكورية الجنوبية" Rejina Pyo ".

ميجان فى مدرسة روبرت
ميجان فى مدرسة روبرت

 

قلادة العين الشريرة
 

وفي أبريل الماضى، ارتدت ماركل قلادة العين الشريرة والتى يبلغ سعرها 175 دولارًا والتي يعرف عنها إنها ترمز إلى الحماية من "المشاعر السلبية"، أثناء إجرائها لمكالمة فيديو لـ" Smart Works" ، وهي مؤسسة خيرية كانت "Markle" راعية لها قبل التراجع عن الواجبات الملكية الرسمية ،  ويعتقد إنها ارتدت القلادة للإشارة إلى حمايتها من الطاقة السلبية الناتجة عن تعرضها للنقد من الصحف والمواقع الإخبارية التى انتقدتها هى وهارى قبل وبعد تخليهما عن واجباتهما الملكية.

قلادة ميجان
قلادة ميجان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة