كومان: الحظ حالفنا بالتسجيل مبكرا ضد دينامو كييف لكن واجهنا بعض المشاكل

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:37 ص
كومان: الحظ حالفنا بالتسجيل مبكرا ضد دينامو كييف لكن واجهنا بعض المشاكل كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، عن سعادته بالفوز الذى حققه البلوجرانا أمام دينامو كييف الأوكرانى، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021>

وقال كومان في تصريحاته عقب المباراة "بدأنا المباراة بشكل مثالي. اللعب بدون كرة كان سيء اليوم، نعاني كثيرا عندما نفقد الكرة"، مضيفا "بالتأكيد نحن مسرورون بالنتيجة وهذا هو الفوز الثالث لنا في الأبطال".

أضاف كومان "حالفنا الحظ بالحصول على ضربة جزاء اليوم بوقت مبكر، بعدها مباشرة أتيحت لنا فرصة من أجل توسيع الفارق لكن لم يتم تسجيلها".

وتابع كومان قائلا "واجهنا بعض المشاكل. الخصم شكل الكثير من الخطورة لكن تير شتيجن كان في أفضل صورة نحن نعرف جيدا أنه حارس كبير بالرغم من انه غاب لبعض الوقت"، مضيفا "تير شتيجن أظهر أنه حارس رائع وضروري جدا للفريق".

وأكمل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "في المباريات القادمة علينا أن نلعب أفضل من الطريقة التي لعبنا بها اليوم، خصوصا التركيز على اللعب بدون كرة بحيث كنا سيئين فيه اليوم".

وخاض برشلونة المباراة بالتشكيل التالى: تير شتيجن في حراسة المرمى – ديست – بيكيه - دي يونج - ألبا – بيانيتش - بوسكيتس – بيدري  - جريزمان - فاتي – ميسي.

وعاد الدولى الألماني أندريه تير شتيجن إلى تشكيل برشلونة لأول مرة هذا الموسم، بعد شفائه من الإصابة، فيما يستمر غياب الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب الإصابة.

بهذه النتيجة، يواصل برشلونة انتصاراته ليتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 6 نقاط، يليه في المركزين الثالث والرابع فريقى دينامو كييف وفرينكفاروزي المجرى برصيد نقطة واحدة لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة