ليلى علوى وعمر كمال ضيوف أبلة فاهيتا فى الأسبوع الثانى من الموسم الجديد

الخميس، 05 نوفمبر 2020 04:40 م
ليلى علوى وعمر كمال ضيوف أبلة فاهيتا فى الأسبوع الثانى من الموسم الجديد أبلة فاهيتا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" المطرب عمر كمال، فى الأسبوع الثانى من موسمها الجديد من برنامجها الشهير "لايف من الدوبليكس" الذى تعرضه عبر شبكة قنوات on، في تمام الساعة 11 مساءً اليوم، فى أول ظهور لها من مسرحها الجديد بعد تطويره.

كما تستضيف، الفنانة الكبيرة، ليلى علوى، فى حلقة يوم الجمعة، والمقرر لها غداً فى تمام الساعة 11 مساءً.

كانت قد طرحت الشركة المنتجة للبرنامج الكوميدي الشهير، برومو دعائي جديد لها، ظهرت من خلاله "أبلة فاهيتا"، هى تؤدى التمارين الرياضية من خلف شاشة تليفزيون، وتجرى الأبلة مكالمة هاتفية مع "شهاوند"، حيث تقول بخفة دمها المعهودة: "أيوه يا شهاوند مش معقولة الدوبلكس خلاص راجع ولحد دلوقتى منزليش ولا إعلان.. يا خبر المخرج هرب بالماتريال، وإزاى عرف إنى مكنتش ناويه أدفعله؟.. يهدها.. خلاص انزلى دلوقتى اطبعى صور لوشى 5 × 5 وروحى الطعيها فوق يفط لميس الحديدى الملعلطة على المحور ديه".

وكانت أبلة فاهيتا قد نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من خلال برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذى حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربى، كما ظهرت "فاهيتا" فى مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعى، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة