أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يستضيف ليل الفرنسي لمواصلة التألق في الدوري الأوروبي

الخميس، 05 نوفمبر 2020 05:00 ص
ميلان يستضيف ليل الفرنسي لمواصلة التألق في الدوري الأوروبي ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ميلان الإيطالى في العاشرة مساء اليوم،الخميس، نظيره ليل الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، على ملعب "سان سيرو"، ويتصدر فريق ميلان ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب سيلتك وسبارتا براج، فيما يأتي رين الفرنسي وصيفاً برصيد 4 نقاط، ثم سيلتك بنقطة واحدة في المركز الثالث وأخيراً براج في المؤخرة بدون رصيد من النقاط.

ويتطلع ستيفانو بيولي مدرب ميلان، إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، فى الدوري الأوروبي، والوصول إلى النقطة التاسعة، من أجل مواصلة النتائج المميزة كما في الدوري الإيطالى.

ويعتلى فريق ميلان صدارة الدوري الإيطالى برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف ساساولو برصيد 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

ولعب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش دوراً بارزاً في وضع ميلان على صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث سجل سبعة أهداف في المباريات الأربع التي خاضها مع الفريق بالدوري الإيطالي حتى الآن.

ولكنه سجل هدفاً واحداً للفريق في الدوري الأوروبي منذ مشاركته في الأدوار التأهيلية للبطولة، ويأمل في المساهمة في استمرار تألق الروسونيري باليورو باليج.

من جانبه، علق زلاتان إبراهيموفيتش، "أتمنى أن نعود جميعنا لوضعنا الطبيعي، ومن ثم، سيرى المشجعون إمكانيات الفريق الحالي لميلان ويتابعون الفريق في مسيرته الأوروبية".

وسيواجه فريق ليل الفرنسي قوة هجومية من ميلان بقيادة إبراهيموفيتش، حيث يتطلع للتصدى للقدرات التهديفية العالية للنجم المخضرم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة