والد جيجى حديد يسترجع ذكريات الطفولة والشباب بصورتين من دولاب الذكريات

الخميس، 05 نوفمبر 2020 10:12 م
والد جيجى حديد يسترجع ذكريات الطفولة والشباب بصورتين من دولاب الذكريات الملياردير الأمريكي الفلسطيني الأصل محمد حديد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع الملياردير الأمريكي الفلسطيني الأصل محمد حديد، والد عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، ذكريات الطفولة والشباب بصورتين من دولاب الذكريات، حيث شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورتين إحداهما خلال مرحلة الطفولة والثانية في السن شباب.

وقال الملياردير الأمريكي الفلسطيني محمد حديد عبر إنستجرام: "لسوء الحظ، ليس لدى صورة واحدة لي عندما كنت طفلاً، كان عمري حوالي 9 أيام عندما كنت أنا وعائلتي لاجئين فلسطينيين في مخيمات اللاجئين بسوريا"، مضيفًا: "شكرًا لسوريا ولبنان وتونس ولابد لي من ذكر المملكة الأردنية العظيمة لمنحنا الجنسية الأردنية لمنحنا حرية السفر".

محمد حديد عبر انستجرام
محمد حديد عبر انستجرام

 

وتابع: "أنا وعائلتي مديونون إلى الأبد. إليكم وتعجبون بكرمكم لنا.. وأخيراً الدولة الديمقراطية العظيمة للولايات المتحدة الأمريكية التي أعطت والدي وأسرته الجنسية الأمريكية كباحث ورجل آداب وأول مذيع إذاعي عربي عبر الأقمار الصناعية من واشنطن العاصمة إلى العالم العربي (في معرض العالمين بدمشق 1952 باللغتين العربية والإنجليزية).. أول خطاب مترجم عربي إلى اللغة الإنجليزية شخصيًا في الأمم المتحدة لـ (جلالة الملك فيصل آل سعود) (بارك الله في روحه) أشكر والدي وأمي على التركيز على إحضارنا إلى هذه الأرض الجميلة هذه البلد الولايات المتحدة الأمريكية ويشرفني أن أكون أمريكيًا وأكرم بلدي الأم وألم في قلبي لمعاناة الشعب الفلسطيني وأنا فخور إلى الأبد بفلسطين الحبيبة حيث أنا ولد".

وفي وقت سابق، شارك الملياردير الأمريكى محمد حديد متابعيه بصورة لحقيقة من ماركة "هيرميس بيركين" الأغلى بالعالم، مزينة بوجه وعيون ابنته "بيلا حديد"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، متغزلا بها قائلا "إنها ليست الحقيبة.. إنه ما يوجد فى الحقيبة أو بداخلها. أجمل عيون لابنتى بيلا"، ولم يحدد أن الحقيبة يمتلكها أم هى هدية لبيلا، والتى يتراوح سعرها من 20000 دولار إلى أكثر من 100000 دولار.

محمد حديد في صورة للطفولة وأخرى في الحاضر
محمد حديد في صورة للطفولة وأخرى في الحاضر

 

محمد حديد في صورة من أيام الشباب
محمد حديد في صورة من أيام الشباب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة