الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع موعد بدء الشتاء وتنصح بارتداء الملابس الخريفية

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 08:20 م
الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع موعد بدء الشتاء وتنصح بارتداء الملابس الخريفية تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد للمواطنين بأماكن وأوقات سقوط الأمطار، وفرص وجود الرياح، تناول تليفزيون اليوم السابع، فى تغطيته الخاصة التى قدمها الزميل هشام عبد التواب، وأعدها أحمد حسنى، تفاصيل حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل، باستضافة الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد.

ونصحت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد، فى لقائها مع "تليفزيون اليوم السابع"، المواطنين بعد ارتداء الملابس الشتوية خلال تلك الفترة، وارتداء الملابس الخريفية، أو حمل جاكيت خفيف خلال فترات الليل، مؤكدة أن فصل الشتاء سيبدأ فى 21 ديسمبر.

وأشارت الدكتورة إيمان، إلى أنه حتى الآن لم نتوقع وجود تغييرات كبيرة فى الأحوال الجوية، وحتى الآن، كميات الأمطار كميات طبيعية، وفى حال زيادتها سيتم الإعلان وإبلاغ المواطنين ليتم أخد الاحتياطات اللازمة، ناصحة أولياء الأمور بأخذ الإجراءات اللازمة ومتابعة النشرات الجوية لحماية أطفالهم خلال تلك الفترة من التقلبات الجوية.

وقالت الدكتورة إيمان، إن هناك فرصا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتمتد إلى الوجه البحرى مثل بلطيم وكفر الشيخ، موضحة أن الأمطار الخفيفة ستشمل محافظة القاهرة، كما أن نسبة الأمطار ستزيد عن اليوم وتستمر حتى يوم الأحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة