صحة الغربية ترفع درجة الاستعداد القصوى لانتخابات مجلس النواب

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 12:52 م
صحة الغربية ترفع درجة الاستعداد القصوى لانتخابات مجلس النواب الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، تعليماته إلى كافة المستشفيات والإدارات الصحية برفع درجة الاستعداد القصوى فى انتخابات مجلس النواب 2020.

كما تم التشديد على جميع المستشفيات بتواجد المدير أو النائب على مدار 24 ساعة. وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتوافر جميع فصائل الدم ومشتقاتها على مستوى بنوك الدم التجميعية وإتمام جميع التجهيزات.

واضاف أنه تم إنشاء غرفة أزمات فرعية بمديرية الصحة على مدار اليومين استعدادا لانتخابات مجلس النواب المصرى المقرر انعقادها يومى 7/8 من نوفمبر القادم.

كما طالب الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بتنظيم تلك العملية والتى جاء من بينها المرور المستمر على مقار اللجان الانتخابية ورفع كافة الإشغالات بمحيطها لتحقيق السيولة المرورية، وكذا تخصيص أماكن انتظار مزودة بمظلات وكراسى متحركة لتسهيل عملية التصويت على كبار السن ومتحدى الإعاقة وتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم لمراكز الاقتراع وتكثيف حملات النظافة.وطبيق كافة الإجراءات الاحترازية تخصيص فرق متنقله من أطباء وتمريض بمحيط اللجان الانتخابيه . تخصيص مشرفة تمريض داخل اللجان الانتخابية.

كما أكد على التواجد المستمر لمرفق الإسعاف لتغطية الدوائر الانتخابية بسيارات إسعاف مزودة بأطقم طبية وكافة الاحتياجات المطلوبة لمجابهة اى طوارئ.

وفى سياق متصل، ناشد الدكتور عبد الناصر جموع المواطنين بالمشاركة الايجابية فى انتخابات مجلس النواب، مؤكدة أنه واجب وطنى على جميع أبناء مصر مؤكدا على الالتزام بارتداء الكمامة مع اتباع الإرشادات الخاصة بكيفية ارتدائها والتخلص الآمن منها. واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بارتداء الكمامة مع اتباع الإرشادات الخاصة بكيفية ارتدائها والتخلص الآمن منها وتجنب التجمعات الكبيرة  والمحافظة على التباعد الاجتماعى بين الأفراد فى اللجان الانتخابية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة