بحماس شديد.. هكذا علق أوفست على انضمامه لفريق عمل " American Sole"

السبت، 07 نوفمبر 2020 01:44 م
بحماس شديد.. هكذا علق أوفست على انضمامه لفريق عمل " American Sole"  أوفست ينضم لفريق عمل American Sole
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجم الراب الشهير أوفست يشعر بحالة من الحماس الشديد و ذلك بعد انضمامه لفريق عمل " American Sole " الى جانب عدد من نجوم العالم .

قام أوفست بنشر خبر مشاركته بـ " American Sole " على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " تويتر " والتى تضم أكثر من 3.2 مليون شخص و علق : " لن استطيع الأنظارحتى نبدأ "، وهو ما زاد حماس عشاقه ومحبيه من حول العالم .

يشارك أوفست فى فيلم يحمل عنوان " American Sole "، ووفقا لموقع " Deadline " أن أوفست مغنى فريق " Migos " سينضم الى عدد من نجوم العالم ومن أبرزهم بيت دافيدسون و كاميلا ميندس فى الفيلم الذى كتبه وسيخرجه إيان إيدلمان ، و بالإضافة إلى مشاركته فى بطولة الفيلم  سيقوم أوفست بالتنسيق والتنفيذ للموسيقى التصويرية للفيلم .

 

بوست نشره اوفست

بوست نشره أوفست

يذكر أن أوفست وزوجته نجمة الراب الشهيرة كاردى بى تصدرا العديد من المواقع الفنية الشهيرة خلال الفترة الماضية و ذلك بسبب عودتهما لعلاقتهما و قصة حبهما بعد أيام من تقديم كاردى بى طلب رسمى للطلاق منه ، و قد عادت علاقه الزوجين من جديد خلال الاحتفال بعيد ميلاد كاردي بي الـ 28 حيث ظهرا و هم يتبادلا القبلات الساخنة و هو ما جعلهما محط تركيز الأضواء حتي اعلنا الزوجين عودة علاقتهما بعد ساعات من نشر هذه الصور.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة