شاهدى أجمل خواتم خطوبة المشاهير فى 2020 واعرفى أسعارها.. صور

السبت، 07 نوفمبر 2020 09:00 ص
شاهدى أجمل خواتم خطوبة المشاهير فى 2020 واعرفى أسعارها.. صور خاتم خطوبة نيكى بيلا وخاتم جوردان دن
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكثير من المشاهير حول العالم خطوبتهما من خلال نشر بعض الصور لخاتم الخطوبة على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، الذى يختلف تصميمه من عروس لأخرى، حسب ذوقها الشخصى، وقد أشار تقرير منشور بموقع "insider "، إلى مجموعة من الصور وتفاصيل لخواتم الخطوبة لبعض المشاهير الذين أعلنوا خطبتهم بهذا العام، وسوف نتعرف عليهم فى السطور القادمة.

 

أبرز خواتم خطوبة المشاهير بعام 2020
 

خطوبة ويلمر فالديراما وأماندا باتشيكو
 

قدم الممثل ويلمر فالديراما، خاتم خطوبة لعارضة الأزياء، أماندا باتشيكو في يناير الماضى، على هيئة كمثرى متلألئة، وبعد خطوبتهما في يوم رأس السنة الجديدة، كتب كل منهما على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى:"إنه فقط نحن الآن" 01-01-2020 إلى جانب صورة خاتم الخطوبة، الذى يبلغ سعره 100000 دولار.

أماندا باتشيكو
أماندا باتشيكو

 

خاتم كيتي سبنسر
 

التقطت بعض الصور لكيتي سبنسر، ابنة أخت الأميرة ديانا،  وهي مرتدية خاتم خطوبتها من قطب الموضة والمليونير مايكل لويس، البالغ من العمر 60 عاماً، وذلك في بداية عام 2020، وكان إيدي ليفيان، الرئيس التنفيذي لشركة المجوهرات "Le Vian "، قال فى وقت سابق:"إن خاتم خطوبة، كيتى، يبلغ سعره 160 ألف دولار.

ليدي كيتي
 كيتي

 

خاتم خطوبة جوردان دن
 

وفي فبراير الماضى، أعلنت عارضة الأزياء جوردان دن، عن خطبتها من مغنى الراب، ديون سينسيري هاميلتون، من خلال نشر صورة لها على حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وهى مرتدية خاتم الخطوبة، وكتبت: "جوردان دن هاميلتون... لها خاتم جميل! "، ويرجح أن خاتم الخطوبة يتراوح سعره مابين 40.000 و 100.000 دولار.

جوردان دن
جوردان دن

 

خاتم خطوبة ليلي كولينز
 

ويحتوى خاتم خطوبة، الممثلة، ليلي كولينز على ماس يتراوح سعره ما بين 75000 دولار و 100000 دولار، حيث لم يعرف السعر الحقيقى للخاتم.

ليلي كولينز
ليلي كولينز

 

خاتم خطوبة جاسمين توكيس
 

ونشرت عارضة الأزياء، جاسمين توكيس صورة لخاتم خطبتها من خوان ديفيد بوريرو، على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، ويحتوى الخاتم على قطعة ماس بيضاوى، يبلغ سعره أكثر من 250 ألف دولار.

جاسمين توكيس
جاسمين توكيس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة