أكرم القصاص - علا الشافعي

هالاند يكلف خزينة برشلونة أكثر من 90 مليون يورو

السبت، 07 نوفمبر 2020 01:27 م
هالاند يكلف خزينة برشلونة أكثر من 90 مليون يورو ايرلينج هالاند
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة سيواجه صعوبات فى دعم خط هجومه بعد رحيل  لويس سواريز لصفوف أتلتيكو مدريد، وخاصة فى ضم المهاجم النرويجي الواعد إيرلينج هالاند الذى تصل قيمته لأكثر من 90 مليون يورو.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن هالاند كان سيكلف خزينة برشلونة 20 مليونا فقط حال ضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية 2019/2020، لكن بروسيا دورتموند الألمانى حصل عليه بهذا المقابل قادما من سالزبورج النمساوى فى يناير الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صعوبة الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ20 عاما الآن تكمن فى المطالب المبالغ فيها من قبل وكيل أعماله مينو رايولا، خاصة أن عمولته ضخمة للغاية، وقد تصل لـ20 مليون يورو، إضافة لأن والد هالاند أيضا سيطالب بالحصول على عمولته.

وأوضحت أنه رغم قيمته المرتفعة حاليا، إلا أن هناك أندية كبيرة ستسعى لضمه بالتأكيد مستقبلا مثل ليفربول بطل إنجلترا أو بايرن ميونخ الذى يبحث عن خليفه للبولندى روبرت ليفاندوفسكي مع تقدمه فى العمر (32 عاما) وكذلك ريال مدريد.

ويعد هالاند ماكينة أهداف حقيقية، حيث سجل عشرة أهداف هذا الموسم مع "أسود فيستفاليا" خمسة في البوندسليجا وثلاثة في التشامبيونز ليج وهدف في السوبر الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة