أوقاف السويس تشارك "الصحة" ندوات توعوية لتنظيم الأسرة

الأحد، 08 نوفمبر 2020 04:59 م
أوقاف السويس تشارك "الصحة" ندوات توعوية لتنظيم الأسرة أوقاف السويس تشارك الصحة ندوات توعوية لتنظيم الأسرة
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مديرية أوقاف السويس بقيادة الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، اليوم الأحد في عقد ندوات التوعية السكانية وتنظيم الأسرة تحت إطار المشاركة المجتمعية للأوقاف مع الصحة. 

وقال الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، أنه تم التنسيق مع إدارة تنظيم الاسرة بمديرية الصحة والسكان لعمل ندوات توعوية لتنظيم الأسرة استجابة لخطاب الصحة لمدة أسبوعين بإحياء فيصل وعتاقه والأربعين وذلك للرقي بالمجتمع .
 
وتابع الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، أنه القي اليوم الشيخ جمعة عبدالله إبراهيم، محاضرة في تنظيم الأسرة في ظل تعاليم الإسلام السمحة وشارك في اللقاء الدكتورة مني قطب والدكتورة وفاء عبد العليم، ونعيمة محمد، بالوحدة الصحية بالعبور كما القي اليوم الشيخ مصطفي حامد عبدالمقصود، محاضرة في تنظيم الأسرة في ظل تعاليم الإسلام السمحة ومشاركة مني صلاح وعواطف إبراهيم، تنظيم الأسرة بالوحدة الصحية بمدينة 24 أكتوبر . 
 
وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، أن الشيخ فداء محمد السيد، القي محاضرة في تنظيم الأسرة في ظل تعاليم الإسلام السمحة وشارك في اللقاء الدكتورة هويدا محمد حسين، مدير إدارة تنظيم الأسرة والدكتورة صفاء فوزي الاعسر وسحر محمود، علي بالوحدة الصحية لعرب المعمل.
 
ووجه وكيل وزارة الأوقاف الشكر للدكتور أحمد البرعي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، علي هذا التنظيم والتعاون المثمر النافع للمجتمع سائلا الله أن يحفظ مصر.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة