جو بايدن يزور كنيسة قرب مقر إقامته وقبر ابنه "بو"

الأحد، 08 نوفمبر 2020 08:07 م
جو بايدن يزور كنيسة قرب مقر إقامته وقبر ابنه "بو" جو بايدن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، صباح الأحد، إلى كنيسة سانت جوزيف قرب مقر إقامته فى ويلمنجتون بولاية ديلاوير، وبعدها توجه لزيارة قبر نجله الراحل بو بايدن، وكان برفقة الرئيس المنتخب ابنته آشلى وحفيده هانتر نجل بو، وفقا لسى إن إن.

 

بايدن  يصلى
بايدن يصلى

 

أما الرئيس دونالد ترامب، فقد بدأ يومه بالتشكيك مجددا في نزاهة الانتخابات وفرز الأصوات عبر حسابه على تويتر، ثم توجه إلى ولاية فيرجينيا القريبة من العاصمة واشنطن للعب الجولف، وهو ما كان يفعله أيضا وقت الإعلان عن فوز بايدن بالرئاسة، السبت.

 

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت، في تصريحات لـCNN، أن ميلانيا ترامب زوجة الرئيس وصهره جاريد كوشنر انضما إلى مجموعة متزايدة من الدائرة المقربة للرئيس الذين ينصحونه بالاعتراف بالهزيمة وقبول خسارة الانتخابات.

 

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب ذهب لممارسة رياضة الجولف لليوم الثانى على التوالى، حيث ذهب أمس نادى ترامب فى وقت إعلان نتيجة الانتخابات وفوز جو بايدن، المرشح الديمقراطى بالرئاسة.

 

وخرج الرئيس فى موكبه من البيت الأبيض إلى نادى ترامب الوطني للجولف، فى ستيرلينج بولاية فيرجينيا، وفقًا لمراسل من البيت الأبيض.

 

واصطف عدد من المتظاهرين المؤيدين والمعارضين على الأرصفة قرب مدخل النادى حاملين شعارات، ووفقًا لـ CNN










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة