روابط البحث على "تويتر" تربط حساب ترامب بكلمة "خاسر".. والشركة توضح

الأحد، 08 نوفمبر 2020 10:10 ص
روابط البحث على "تويتر" تربط حساب ترامب بكلمة "خاسر".. والشركة توضح حساب ترامب علي تويتر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ مستخدمو محرك البحث على موقع "تويتر" والباحثون عن كلمة "خاسر" بنتيجة أولى غير معتادة وهى حساب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، فبمجرد كتابة "loser" يظهر الحساب الرسمي لدونالد ترامب، وذلك بعد إعلان فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية الأمريكية متفوقاً على ترامب.

تويتر
تويتر

 

ويوجه البحث بكلمة "فائز" على زر "أشخاص" فى "تويتر" يقترح حسابات أشخاص لمتابعتها، إلى حسابي بايدن ونائبته كامالا هاريس، وفقا لموقع روسيا اليوم.

من جهتها، قالت شركة "تويتر"، إن "النتائج تظهر بشكل آلى بناءً على طريقة استخدام المشتركين للكلمتين في تغريداتهم في الوقت ذاته".

loser
loser

 

من ناحية أخرى، لا يزال دونالد ترامب غير معترف بنتائج الانتخابات الرئاسية، ويصر على أنها شهدت عمليات تزوير عديدة، فلم يتوقف عن التغريدة حول فوزه في الانتخابات، ويؤكد لمتابعيه أن الانتخابات مزورة، إلا أن موقع تويتر يواصل تحذير مستخدميه من تغريدات ترامب التي يتحدث فيها عن تزوير الانتخابات.

وحذر موقع تويتر من تغريدة نشرها الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب تحدث فيها عن حصوله على 71 مليون صوت قانوني في الانتخابات، حيث كتبت تويتر على هذه التغريدة: "هذا الادعاء حول تزوير الانتخابات محل نزاع".

وقال ترامب: "لم يُسمح للمراقبين بالدخول إلى غرف العد. لقد فزت في الانتخابات، حصلت على 71.000.000 صوت قانوني. حدثت أشياء سيئة لم يُسمح لمراقبينا برؤيتها. لم يحدث من قبل. تم إرسال ملايين البطاقات البريدية إلى الأشخاص الذين لم يطلبوا منهم مطلقًا!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة