أكرم القصاص - علا الشافعي

فالنسيا ضد ريال مدريد.. بنزيما قاهر الخفافيش فى الليجا

الأحد، 08 نوفمبر 2020 02:55 م
فالنسيا ضد ريال مدريد.. بنزيما قاهر الخفافيش فى الليجا كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد الإسبانى السلسلة المميزة للفرنسي كريم بنزيما ضد فالنسيا، قبل المباراة التى ستجمع الفريقين فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا على ملعب "الميستايا".

وأشار الموقع إلى أن الفرنسي كريم بنزيما أحرز 4 أهداف من آخر 3 مباريات خاضها مع ريال مدريد ضد فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني.

وبشكل عام، أحرز الفرنسي كريم بنزيما 8 أهداف في شباك فالنسيا بالدوري الإسباني، منها 5 أهداف في ملعب الميستايا، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها في ملاعب بينيتو فيامارين وإيبوروا.

وخاض الفرنسي كريم بنزيما 7 مباريات مع ريال مدريد الليجا هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف وصنع 3 أهداف أخري.

من جانب آخر، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة إدين هازارد لاعب خط وسط الفريق والبرازيلى كاسيميرو مدافع الفريق بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية العينة الخاصة باللاعبين.

ونشر النادى بيانا رسميا على الموقع الرسمى قال فيه، "يعلن نادي ريال مدريد أن لاعبينا كاسيميرو وهازارد جاءت نتائج فيروس كورونا الخاصة بهما إيجابية فى الاختبارات التى أجريت أمس الأول، الجمعة، لجميع اللاعبين الآخرين والجهاز الفني، وكذلك جميع موظفى النادي الذين يعملون معهم مباشرة، نتائجهم سلبية في نفس الاختبار الذي تم إجراؤه أمس".

وأضاف البيان، "بالمثل، تم التأكيد مرة أخرى على أن الجميع، باستثناء كاسيميرو وهازارد، وعادوا بنتائج سلبية في اختبارات التي أجريت هذا الصباح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة