أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما يقضي عطلته الصيفية تزامناً مع انطلاق الدوري الإسباني.. صورة

السبت، 12 سبتمبر 2020 06:37 م
كريم بنزيما يقضي عطلته الصيفية تزامناً مع انطلاق الدوري الإسباني.. صورة كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني، على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة من عطلته الصيفية التي يقضيها برفقه عدد من أصدقائه على متن احدى اليخوت في البحر، تزامناً مع انطلاق الجولة الأولي من الدوري الإسباني الذي توج بها النادي الملكي في نسخته الأخيرة.

وظهر بنزيما في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يرتدي المايوه ويتوسط عدد من أصدقائه على متن اليخت وهم يخضعون لعملية "تان" بواسطة اشعة الشمس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

📸 by @_meroje 🔥

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيغيب عن خوض الجولة الأولى، وبرشلونة سيغيب عن خوض أول جولتين، وذلك لاعطاء اللاعبين مزيدا من الراحة بعد مشاركة الفريقين فى الأدوار الإقصائية من دورى أبطال أوروبا الشهر الماضى.

وتوج ريال مدريد، بلقب الموسم الماضى من الدوري الإسباني، على حساب غريمه التقليدى برشلونة، للمرة الـ34 فى تاريخه، بعد موسم شاق، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

karimbenzema_119058950_364586414713140_8229915150279359352_n
 

وكانت رابطة الدورى الإسبانى، أعلنت الأربعاء الماضى، عن تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الليجا 2020 - 2021، ليبدأ اليوم السبت بدلا من أمس الجمعة، بعد توصية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بمنع إقامة مباريات المسابقة يومى الجمعة والاثنين، خلال أول جولتين، بشكل مؤقت.

وأعلن الموقع الرسمى للدورى الإسبانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن تأجيل مباراة افتتاح الموسم الجديد من الليجا بين غرناطة وأتلتيك بيلباو،  أمس الجمعة إلى اليوم السبت 12 سبتمبر، على أن يتم ترحيل مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس لتقام مساء الأحد بدلا من يوم الإثنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة