إيسكو يعود لتدريبات ريال مدريد واستمرار بيل وهازارد فرديا.. فيديو وصور

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 04:10 م
إيسكو يعود لتدريبات ريال مدريد واستمرار بيل وهازارد فرديا.. فيديو وصور ايسكو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فرانشيسكو إيسكو، نجم خط وسط ريال مدريد الإسبانى، لتدريبات الفريق الملكى الجماعية على العشب، اليوم الجمعة، بينما تدرب لوكاس فاسكويز فى صالة الألعاب الرياضية لإصابته بالإجهاد نتيجة الحمل زائد عقب مشاركته التعادل مع ألمانيا بنتيجة 1-1 والفوز على أوكرانيا برباعية نظيفة فى منافسات الجولة الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية، المستحدثة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بغرض تعزيز المنافسات الدولية بين منتخبات أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يواصل الإعداد لانطلاقة موسم الدوري الإسباني الجديد 2020-2021، المحدد لها الأسبوع المقبل.

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

 

وعاد النجم فرانشيسكو إيسكو للتدريبات الجماعية لريال مدريد، بعد تعافيه من إصابة التواء الكاحل، بينما استمر لوكاس فاسكويز في جاريث بيل وإيدين هازارد في التدريب الفردى داخل صالة الألعاب الرياضية، حيث يعانى فاسكويز من إجهاد عضلى نتيجة الحمل الزائد، ويعانى بيل من كدمة في الركبة، ويعانى إيدين هازارد من نقص في اللياقة البدنية.

واستمر أيضا لاعب الوسط المهاجم ماركو أسينسيو في التدريب الفردى داخل صالة اللياقة البدنية، الذى عانى من إصابة طفيفة في الركبة خلال الأيام الماضية، بالرغم من تأكيد الفحوصات أنه لا يعاني من أي شيء خطير.

راموس فى تدريبات ريال مدريد
راموس فى تدريبات ريال مدريد

 

يحافظ الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على إيقاع عالي في التدريبات تمهيدا لانطلاقة قوية في أول ظهور له في الدوري الإسباني.

وكان سيرجيو راموس ودانى كارفاخال وتونى كروس وبنيامين ميندي فاران خر المنضمني لتدريبات ريال مدريد عقب المشاركة في منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إيسكو سيتغيب عن صفوف ريال مدريد فى انطلاقة الدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد على إثر إصابة الكاحل الأخيرة ولكن عودته للتدريبات الجماعية على العشب تنبئ باحتمالية مشاركته فى انطلاقة الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة