أكرم القصاص - علا الشافعي

إيسكو يغيب عن ريال مدريد أمام سوسيداد فى افتتاح الليجا للإصابة

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 05:36 م
إيسكو يغيب عن ريال مدريد أمام سوسيداد فى افتتاح الليجا للإصابة إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن غياب فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد، عن مباراة ريال سوسيداد بالجولة الأولى من الدوري الإسباني بسبب الإصابة، ويفتتح ريال مدريد حامل اللقب مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة ريال سوسيداد 20 سبتمبر على ملعب "الأنويتا".

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن فرانشيسكو إيسكو سيغيب بشكل شبه مؤكد عن أول مباراة لريال مدريد في الليا أمام ريال سوسيداد والمقرر إقامتها يوم 20 سبتمبر على ملعب أنويتا، حيث يعاني اللاعب من التواء في الكاحل مما يجعله بعيدًا عن الملاعب لمدة 10 أيام تقريبًا، وهو وقت كافٍ ليتم استبعاده عمليًا من المباراة الأولى في الدوري الإسباني.

أضافت، إن إيسكو لم يتمكن من خوض المران اليوم،الثلاثاء، برفقة زملائه بسبب إلتواء الكاحل، وسيكون للمباراة الثانية ضد ريال بيتيس، يوم 27 في ملعب بينيتو فيامارين في حالة تحسن حالته.

تابعت، إن إيسكو جزءاً رئيسياً ضمن تشكيل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وأكد اللاعب على رغبته في البقاء لأطول فترة ممكنة داخل "سانتياجو برنابيو".

إختتمت الصحيفة، إن إيسكو سيغيب عن صفوف ريال مدريد في المباراتين الوديتين ضد رايو فاييكانو وخيتافي في مرحلة ما قبل الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة