أكرم القصاص - علا الشافعي

متحف "مدام توسو" يحول تمثال ترامب إلى لاعب جولف بعد خسارته الانتخابات.. صور

الأحد، 08 نوفمبر 2020 09:05 ص
متحف "مدام توسو" يحول تمثال ترامب إلى لاعب جولف بعد خسارته الانتخابات.. صور تمثال ترامب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبدل متحف "مدام توسو" الشهير في لندن ملابس الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، من بدلة رسمية سوداء إلى ملابس لاعب جولف، وذلك بعد ساعات من هزيمته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وفوز جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، ونشر الحساب الرسمي للمتحف عبر موقع "تويتر"، مجموعة من صور تغير شكل تمثال ترامب، ويظهر بجوار التمثال حقيبة بها أدوات اللعب الخاصة بالجولف، ويرتدي قبعته الحمراء الشهيرة التي كتب عليها: "ترامب ٢٠٢٠.. جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

متحف مدام توسو
متحف مدام توسو
التمثال
التمثال

 

وعلق المتحف علي الصور قائلا :"ربما لم تحقق حملته أفضل ما لديها، وقد بات ترامب الآن بصدد تكريس المزيد من الوقت لممارسة رياضته المفضلة، ولذا قام المتحف بتتغيير ملابس شخصيته لتعكس خزانة ملابسه المحتملة في ٢٠٢١".

1
1

 

162-070016-elections-trump-4
تمثال ترامب

 

من ناحية أخرى، قالت حملة ترامب، إنها رفعت دعوى قضائية فى أريزونا، تزعم أن أكبر مقاطعة من حيث عدد السكان فى الولاية الواقعة فى جنوب غرب البلاد رفضت دون وجه حق أصواتا أدلى بها بعض الناخبين فى سباق الرئاسة يوم الانتخابات.

 

وذكرت الدعوى، المرفوعة أمام المحكمة العليا فى مقاطعة ماريكوبا، أن موظفى الانتخابات طلبوا من بعض الناخبين الضغط على زر بعدما رصدت آلة "تصويتا لأكثر من مرشح". وقالت الحملة إن ذلك القرار تجاهل اختيارات الناخبين فى تلك السباقات، وإن آلات تصويت جديدة استخدمت يوم الثلاثاء.

وأشارت الدعوى إلى أن تلك الأصوات ربما تكون "حاسمة" فى نتيجة الانتخابات بالولاية.

ولم ترد إدارة الانتخابات بمقاطعة ماريكوبا ولا متحدث باسم الفائز المتوقع، الديمقراطى جو بايدن، على طلبات للتعليق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة