موعد مباراة آرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزى والقناة الناقلة

الأحد، 08 نوفمبر 2020 03:00 ص
موعد مباراة آرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزى والقناة الناقلة ارسنال ضد استون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق موعد مباراة آرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزى فى التاسعة والربع مساء، على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل أستون فيلا يتواجد في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، بينما آرسنال يتواجد في المركز التاسع على جدول الترتيب بنفس رصيد الخصم.

موعد مباراة آرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزى 

ويأمل أستون فيلا إلى العودة الانتصارات وتعويض الخسارة الماضية من ساوثهامبتون 4 / 3 من أجل العودة إلى المسار الصحيح الذي كان عليه في بداية الموسم والتقدم أكثر على جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

في المقابل يأمل آرسنال المنتشي بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في الجولة الماضية، والانتصار في الدوري الأوروبي، إلى مواصلة نغمة الانتصارات وعودة كبرياء الفريق من جديد على سلم الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي والمنافسة بقوة على اللقب.

كان فريق آرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، قد حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه مولده النرويجي بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الامارت" معقل المدفعجية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، على ملعب "الإمارات"، حيث جلس النني على مقاعد بدلاء المدفعجية بهدف إراحته قبل أن يشارك في الدقيقة 80 بديلا للاسباني داني سيبايوس.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة