الرجاء يفاضل بين مراكش وأغادير لإقامة فترة إعداد الموسم الجديد

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 10:47 ص
الرجاء يفاضل بين مراكش وأغادير لإقامة فترة إعداد الموسم الجديد الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت إدارة نادى الرجاء المغربى 10 أيام راحة للاعبيها قبل العودة لاستئناف استعدادتهم للموسم الجديد، الذى لم تحدد من قبل الاتحاد المغربى حتى الآن. وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن الرجاء يفاضل بين مدينتي مراكش وأغادير لإقامة فترة الإعداد استعدادا لمنافسات البطولة الوطنية، بعدما أنهى الفريق الأخضر كل التزاماته المتعلقة بالموسم الكروي الماضى.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الرجاء لم يحسموا وجهة الفريق، والمكان الذى سيقيم به تجمعه الإعدادى، بعدما كان مقررا فى البداية الانتقال إلى مدينة مراكش، قبل إضافة مدينة أغادير، كمقترح ثاني للاستعداد للموسم المقبل.

وشدد الموقع على أن مسؤولي الرجاء أضافوا مدينة أغادير، خاصة أنها ستكون قبلة لمجموعة كبيرة من الأندية من بينهما المغرب الفاسي واتحاد طنجة وأولمبيك أسفي، ما يسهل على الفريق الأخضر، أداء مباريات إعدادية ودية رفقتها وفق البروتوكول الصحي الذي تنص عليه دورية وزارة الصحة والاتحاد الملكى.

وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق فى استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، بجانب الأهلى فى النهائى الأفريقى، ليرافق الأهلى فى المباراة النهائية.

يذكر أن جمال سلامي نجح في قيادة الرجاء خلال الموسم المنقضي، للفوز بلقب الدوري المغربي الذي لم يفز به منذ موسم 2013/2012  ووصل رفقته لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا الذي غاب عنه منذ 2005، بالإضافة إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة