ايات عبد الخالق : انا أول مدربة مصرية للرجال ..مش بحط ميكب قبل الماتشات و.بتعاكس فى الملعب.. فيديو

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:52 ص
ايات عبد الخالق : انا أول مدربة مصرية للرجال ..مش بحط ميكب قبل الماتشات و.بتعاكس فى الملعب.. فيديو ايات عبد الخالق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنا أول مدربة رجال في مصر ، كلمات قالتها أيات عبد الخالق ، ردا على ما حدث منذ أيام ، بعد أن خطفت فايزة حيدر لاعبة منتخب السيدات لكرة القدم ، و مدربة فريق الطيران ، وأول مدربة رجال لكرة القدم ، والمدربة المعتمدة من الاتحاد الانجليزى لكرة القدم - الأنظار إليها، لتظهر مدربة أخرى وهى أيات، والتي تقول إن مشكلتها تكمن في الأخبار التي يتم تداولها أن فايزة حيدر هي أول مدربة للرجال في مصر، وهذا خطأ كبير، لأنى بدأت مسيرتى مع كرة القدم في عام 2009 ، ودربت كل الفئات رجال وسيدات ، بمختلف المراحل العمرية.

وقالت أيات عبد الخالق أنا أول مدربة رجال فى القسم الرابع رجال لمدة 3 مواسم ، منذ 2014 الى 2016/2017 ، ومن المؤكد أن فايزة لا تعرف أنى اول مدربة ، لذلك أريد أن أوصل صوتى من خلال اليوم السابع ، وكنت أتمنى ان تخرج منطقة الجيزة لكرة القدم ، و ترد بأننى مدربة معتمدة ومعى كارنيه اتحاد الكرة ، و معى إفادة من نادى أبو الهول الرياضى بأننى توليت تدريب الرجال به ، كمدرب عام لكن للأسف لم يحدث .

وكشفت مدربة فريق أبو الهول السابقة أن هناك مواقف صعبة واجهتها في مهمتها ، منها عندما رفض مراقب إحدى المباريات دخولها الملعب مع الفرق حجة أنه مرفوض حضور المشجعات ، قائلا: ممنوع دخول المشجعات "وبعد محاولات ، ومناقشات طويلة ، اقتنع في النهاية بعد أن رأى الأوراق التي تثبت انى مدربة فريق الرجال .

كما قالت المدربة أنها تعرضت لكثير من المعاكسات من لاعبى الفرق التي تواجهها مع لاعبيها في البطولات.

 وعن قيامها بوضع أدوات التجميل و المكياج قبل توجهها الى المباريات قالت لا لم يحدث " مكنتش بروح الماتشات بميكب " لأن الملعب له احترامه وممنوع الدخول بجينز أيضا ، لابد من ارتداء الزى الرياضى الكامل ، واحترام الملعب وقوانينه .

 واختتمت ايات عبد الخالق حديثها بأنها لا تطلب المستحيل ، بل أن كل مطالبها أن تأخذ حقها كأول مدربة مصرية تقود فريق الرجال بالدرجة الرابعة بمنصب المدرب العام ، وحفظ حقها في ذلك ، فقد سبق ونافست بفريقى أمام الداخلية مواليد 2000 على المركز الأول ، ومع ذل لا أحد يعرف عنى شيء .

قررت أتوجه  لليوم السابع ليكون نافذتى للحصول على حقى ، وصوتى يوصل للجميع ، فأنا لا ألوم على فايزة حيدر في شيء فهى صديقتى ولكن من المؤكد أنها لم تكن تعلم وفىالنهاية الجميع ينظر الى مصلحة كرة القدم النسائية ، ولاتى تشهد طفرة كبيرة مع سحر عبد الحق .

انا مدرب سيدات المحلة ، واشتغلت مع نادى المؤسسة العمالية ، و محدش بيقول عنى حاجة ، فأنا قررت اتجه لليوم السابع يكونوا نافذة للحصول على حقى ، وصوتى يوصل للكل ، عندها اتجازات دربت رجال وسيدات ، لكن للأسف صوتى موصلش لحد

مع احترامى لفايزة حيدر والاخوة بينا، انا لا الوم عليها في شيء ، لكن اكيد هي مكنتش تعرف ، وكله في الاخر بيصب لمصلحة كرة القدم النسائية ، وتغيير مع سحر عبد الحق  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة