أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يتفاخر بنتائجه فى الدوري الألماني: "متصدر لا تكلمنى"

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 01:27 م
بايرن ميونخ يتفاخر بنتائجه فى الدوري الألماني: "متصدر لا تكلمنى" بايرن ميونخ
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحقق نادى بايرن ميونخ الألماني نتائج مميزة خلال مسيرته الأوربية بدوري أبطال أوروبا بتسجيل العلامات الكاملة، وأيضا فى منافسات الدوري الألماني، واستطاع البافاري حسم كلاسيكو ألمانيا على حساب مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2"، وانتشى البايرن باقتناص صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة قبل فترة التوقف الدولى، ونشر على حسابه الرسمى بموقع "تويتر" صورة لنجوم البافارى وعلق قائلا: "متصدر لا تكلمني".

 

 

وحسم فريق بايرن ميونخ كلاسيكو ألمانيا على حساب مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" فى قمة منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا"، ليقتنص صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة قبل فترة التوقف الدولي.

نجوم بايرن ميونخ
نجوم بايرن ميونخ

وسجل النجم المخضرم ماركو رويس الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 45 من عرضية أمام المرمى ليسددها مباشرة، قبل أن يتعادل ديفيد ألابا للبايرن من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع "49".

وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 48 من رأسية رائعة، ونجح البايرن في تسجيل الهدف الثالث عبر النجم ليروس ساني في الدقيقة 80 من هجمة مرتدة للفريق البافاري لينطلق ساني من الجهة اليمنى ويضعها بيساره في الزاوية البعيدة.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 83 سجل نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند الثاني لأسود الفيستيفاليا في الدقيقة 83 وهو أفضل أهداف اللقاء من خلال استلام رائع للكرة ومراوغة لحارس المرمى قبل أن يضعها في الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب لدوري الألماني، في المقابل توقف رصيد دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة