شريف رمزى لـ الإبراشى: حبيت من جدى صلاح ذو الفقار التمثيل ونادى الزمالك

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:01 ص
شريف رمزى لـ الإبراشى: حبيت من جدى صلاح ذو الفقار التمثيل ونادى الزمالك شريف رمزى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان شريف رمزى إنه يحرص على الاحتفال بعيد ميلاد والدته كل عام، وذلك لأنها كانت أهم شيء فى حياته، قائلا: "بدى والدتى حقها وبعتبر إنه أقل كتير، وأمهاتنا من صنعتنا، الأم السند والضهر وهى بالنسبة لى شيء عظيم، وكل عام أكتب منشوراً عن والدتى فى عيد ميلادها".

وأضاف رمزى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن والدته انفصلت عن والده منذ أن كان طفلاً صغيراً، وكان عمره 3 سنوات وقتها، قائلا: "عاصرت جدى صلاح ذو الفقار وكنت أحضر معه وحبيت التمثيل من خلال وكمان الحياة".

وأكمل شريف رمزى أن الفنان الراحل صلاح ذو الفقار كان دائم التردد عليهم، وكان رجلاً استثنائياً على حد قوله، قائلا: "كان فنان عظيم وبيحب يبنى اللى قدامه، وأنا بالصدفة طلعت بحب حاجات كتير زيه منها الفن والألوان وحب نادى الزمالك وتفاصيل كتير جداً".

وحرص النجم شريف رمزى على الاحتفال بعيد ميلاد والدته ليلى صلاح ذو الفقار من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر أكثر من صورة لهما معاً، وعلق عليه قائلا: "عيد ميلاد سعيد لأجمل أم فى العالم كله، أنا ممتن جدًا لأنك أمى وأشكرك على وجودك فى حياتى، وأشكرك على كل دعمك ولطفك وحبك، أتمنى لك عيد ميلاد سعيد أحبك".

ونشر الفنان شريف رمزى مجموعة من الصور، تجمعه بالفنان خالد الصاوى، وذلك أثناء تواجدهما فى الجونة، وتحديدًا من أجل المشاركة فى حفل زفاف النجمة درة، حيث ظهر الثنائى وهما مندمجان فى حديث ضاحك، وعلق شريف رمزى على الصور قائلا: "حينما أجتمع أنا وخالد الصاوى فى مكان بتكون دى النتيجة دايماً"، كذلك نشر شريف فيديو يجمعه بالصاوى، وهما يغنيان أغنية لعمرو دياب فى حفل الزفاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة