فيروس كورونا يهدد مباراة السعودية وجامايكا الودية

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 10:11 ص
فيروس كورونا يهدد مباراة السعودية وجامايكا الودية السعودية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع ثلاثة من لاعبى منتخب جامايكا الأول لكرة القدم لمراقبة طبية صارمة من الدكتور بيرشا كول، رئيس الجهاز الطبى فى المنتخب، بعد مخالطتهم حالة مصابة بفيروس كورونا. وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الجهات الصحية الجامايكية سمحت للثلاثى بمرافقة البعثة المتوجِّهة إلى الرياض لملاقاة المنتخب السعودى تجريبيًّا فى 14 و17 نوفمبر الجارى على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن معسكر الأخضر استعدادًا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وقالت الصحيفة إن الجهات الصحية الجامايكية أكدت أن اللاعبين الثلاثة كانوا في الحجر الصحي مع لاعب مصاب، وحدَّدت حالتهم بـ “أقل خطورة”.

وأشارت الصحيفة إلى البعثة الجامايكية تخضع بعد الوصول المتوقَّع اليوم إلى الرياض، للحجر الصحي لمدة ثلاثة أيام في فندق هوليدي إن الازدهار، وسيتم خلال ذلك إجراء فحوصات فيروس كورونا لهم للتأكد من سلامة كافة أفراد البعثة من فيروس كورونا.

شددت الصحيفة على أن الاتحاد الجامايكي استبعد ألفاس باول المدافع المحترف في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، لمخالطته زميلًا له في الفريق، أثبتت الفحوصات إصابته بالفيروس وتم استبدال اللاعبين ببتيريك ميجي وجيداين وايت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة