لميس الحديدى عن مؤشرات نتائج انتخابات البرلمان: بها مفاجآت.. وصوتك بيفرق

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 10:04 م
لميس الحديدى عن مؤشرات نتائج انتخابات البرلمان: بها مفاجآت.. وصوتك بيفرق لميس الحديدى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الإعلامية لميس الحديدى، على مؤشرات نتائج الانتخابات البرلمانية، قائلة:"كانت مثيرة جداً والناس فضلت سهرانة طول الليل تتابع نتائج الفرز وأنا هنا بتكلم عن مؤشرات العد الحصرى لأن النتائج لا تكون نهائية إلا بعد إعلانها من الوطنية  للانتخابات".
 
وأضافت عبر برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON"، قائلة: "حملت مفاجآت فيه ناس قديمة خرجت وآخرين كسبوا لدينا نحو 50 نائب خرجوا من الجولة الأولى لكن هناك أسماء كثيرة جداً باقون للإعادة".
 
وأوضحت أن هناك ثمة ملاحظات على هذه الجولة المثيرة أولها استطاعت بعض الأسماء العودة لجولة الإعادة منفردة لا تنتمي لأية حزب وهي أصوات مستقلة وبعض منها معارض، مضيفة أن هناك بعض الأصوات المعارضة من تيار 25-30 وبعض الأحزاب الأخرى مثل الوفد التي استطاعت البقاء لجولة الإعادة، حيث أن وصولهم للإعادة لو وصل عدد منهم للبرلمان فإن هذا يعني أنه ليس برلماناً للصوت الواحد ومعظمهم 25-30 يونيو وهي أصوات معارضة مدنية.
 
وتابعت: "هذه الجولة أثبتت أن صوتك بيفرق وفيه مرشحين خرجوا من السباق وهم كبار بفارق ألفين صوت وهناك أخرين ليسوا معروفين مستقلين نجحوا بفارق ألف والفين صوت وهذه الجولة أثبتت تأثير الناس وهذا إحساس مهم جداً لابد أن نكرسه لدى المصريين".
 
وحول دائرة ميت غمر قالت الحديدي: "كانت الأكثر جدلاً وإثارة التي شهدت متابعة ليلية طويلة من المتابعين بالأخص عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكى اللي كانوا سهرانين طول الليل على اليوتيوب يتكلموا على دائرة ميت غمر".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة