مساعد بارتوميو يظهر فى انتخابات برشلونة المقبلة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:15 م
مساعد بارتوميو يظهر فى انتخابات برشلونة المقبلة فيلاجوانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن عضو سابق في مجلس إدارة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق، قرر الترشح في انتخابات البارسا المقبلة على مقعد الرئاسة، ووفقًا لما ذكرته إذاعة "راديو كتالونيا" فمن المقرر أن يعلن تشافي فيلاجوانا الذي كان مسئولاً عن إدارة فريق السيدات وفرق الشباب بالنادي يوم الخميس عن خوضه السباق الرئاسي.

ونظرًا لموقعه في مجلس الإدارة السابق، يبدو أن فيلاجوانا سيمثل شكلاً من أشكال الاستمرار من تلك الحقبة السابقة، حتى لو لم يترشح على نفس المنصب.

كارلوس توسكيتس هو الرئيس المؤقت الحالي للبلوجرانا ومن المرجح أن يظل في منصبه حتى يناير على أقرب تقدير بسبب تعقيدات إجراء الانتخابات قبل ذلك.

هناك ستة مرشحين مؤكدين للانتخابات، ويقال إن فيكتور فونت هو المرشح الأوفر حظًا لهذا المنصب، أما الخمسة الآخرون الذين أعلنوا رسميًا عن نيتهم ​​الترشح لهذا المنصب هم جوردي فاري ، وتوني فريكسا ، ولويز فرنانديز، وأجوستي بينديتو، وبير رييرا.

وكان رئيس برشلونة السابق خوان لابورتا قد أكد في وقت سابق أنه سيخوض المنافسة، لكنه لم يدرج بعد في القائمة النهائية للمرشحين.

لابورتا الذي شغل منصب رئيس النادي الكتالوني بين عامي 2003 و 2010، خسر أمام بارتوميو الرئيس الحالي في انتخابات 2015، في أعقاب فوز برشلونة بالثلاثية.

وسيحتاج كل مرشح إلى موافقة توقيعات لا تقل عن 2257 عضوًا من الجمعة العمومية وتقديم دفعة مضمونة لا تقل عن 124.2 مليون يورو للنظر فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة