أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. محمود خليل: العشم فى والحذر من "بايدن".. بهاء أبو شقة: التحول للغاز الطبيعى.. محمود غلاب: للنجاح علامات.. ماجد حبته: الرئيس الأمريكى المحتمل.. على سعدة: التعصب.. إلى متى سيظل أعمى؟

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: العشم فى والحذر من "بايدن".. بهاء أبو شقة: التحول للغاز الطبيعى.. محمود غلاب: للنجاح علامات.. ماجد حبته: الرئيس الأمريكى المحتمل.. على سعدة: التعصب.. إلى متى سيظل أعمى؟ مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: العشم فى والحذر من: "بايدن".. بهاء أبو شقة: التحول للغاز الطبيعى.. محمود غلاب: للنجاح علامات.. ماجد حبته:الرئيس الأمريكي المحتمل.. على سعدة: التعصب.. إلى متى سيظل أعمى؟

 

الوطن

محمود خليل
 

محمود خليل: العشم فى والحذر من: "بايدن"

يتحدث كاتب المقال عن أنه تخطئ جماعة الإخوان إذا تصورت أن «بايدن» جاء ليمنحهم حقنة أمل فى العودة إلى المشهد السياسى فى مصر، ويخطئ غيرهم إذا شارك الإخوان هذا التصور أو توهم أن «ترامب» كان يعطى مصر شيئاً، وأن استمراره فى الحكم كان أنفع أو أجدى من غريمه.

 

 الوفد

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: التحول للغاز الطبيعى

يتحدث عن أبرز ملامح خطة الدولة لإحلال السيارات الأجرة «الميكروباص والتاكسى»، للعمل بالغاز الطبيعى، فى ظل الفائض الكبير من الغاز الطبيعى، نتيجة للاكتشافات العملاقة التى حققتها مصر خلال السنوات الست الأخيرة، وأشرنا فى حديثنا إلى الإجراءات التى اتخذتها الحكومة فى سبيل تنفيذ مبادرة الإحلال.

 

 

محمود غلاب: للنجاح علامات

يتحدث عن أنه نجحت مصر فى إجراء انتخابين فى أقل من شهرين لاستكمال البنية البرلمانية بتشكيل مجلسى الشيوخ والنواب، ليبدأ «الشيوخ» فصله التشريعى الأول، ويبدأ «النواب» فصله التشريعى الثانى فى ظل الاستقرار الذى وفرته دولة 30 يونيو.

 

الدستور

ماجد حبته:الرئيس الأمريكي المحتمل

يتحدث كاتب المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي وصفها بالأكبر والأغرب في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وفوز الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بها والتنافس القوى بين دونالد ترامب وبايدن خلال تلك الانتخابات.

 

على سعدة: التعصب.. إلى متى سيظل أعمى؟

يتحدث كاتب المقال عن ضرورة مواجهة التعصب الكروى ويؤكد أن المصريين في ستينيات القرن الماضى أدركوا خطورة التعصب الكروى ويشير إلى انتشار هذا التعصب على مواقع السوشيال ميديا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة