أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ينتقل محمد أوناجم للوداد المغربى على سبيل الإعارة؟.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 05:25 م
هل ينتقل محمد أوناجم للوداد المغربى على سبيل الإعارة؟.. اعرف التفاصيل محمد اوناجم
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية حقيقة المغربي محمد أوناجم، لاعب فريق الزمالك من الانتقال إلى صفوف الوداد المغربى خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال موقع "le360" سبورت المغربى إن الأنباء التى ترددت مؤخرًا بعودة أوناجم إلى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، مؤكدًا أن إدارة الزمالك تعتبر النجم المغربي من بين الأسماء التي سيعتمد عليها النادي خلال الموسم الكروي المقبل.

أشار الموقع إلى أن محمد أوناجم يتواجد حاليًا في المغرب فقط بسبب فترة الراحة التي منحتها إدارة الزمالك للاعبين، وذلك لزيارة عائلته قبل العودة إلى مصر استعدادًا لمواجهة الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الموقع أن العديد من التقارير الصحفية، قد كشفت عن اقتراب محمد أوناجم عودته إلى الوداد الرياضي الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تجدد اهتمام فريق شباب المحمدية المغربى بضم محمد أوناجم، لاعب الزمالك، وقالت إذاعة "راديو مارس" وفقًا لمصادر إعلامية، إن هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، دخل فى مفاوضات مع أوناجم لضمه فى فترة الانتقالات المقبلة، على الرغم من نفيه فى وقت سابق الأخبار التى تحدثت عن دخول الفريق فى مفاوضات لضم نجم الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة