أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. صالح جمعة يرحل عن الأهلى مجانا ومصير فرجانى ساسى مع الزمالك

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 01:04 ص
Top7.. صالح جمعة يرحل عن الأهلى مجانا ومصير فرجانى ساسى مع الزمالك تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت يوم الإثنين، 30 نوفمبر 2020 ، إعداد محمود نصر، وتقديم حور محمد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

فسخ صالح جمعة لاعب النادي الأهلي عقده مع الأهلي بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرا لإصابته بكورونا.

وقال مهند عون، وكيل أعمال فرجانى ساسى لاعب الزمالك، إن تجديد عقد موكله مع الفريق فى يد الإدارة الجديدة، مؤكدا أنهم ارتبطوا بكلمة مع أمير مرتضى التجديد بعد نهائى أفريقيا.

وعثر حوالى 50 شخصا من سكان قرية "أوبادا" الهندية على قطع ذهب خالص على شواطئ القرية قذفتها عليهم"عاصفة نيفارا" التي ضربت البلاد منذ يومين، حيث عثر الصيادون على الذهب بالصدفة.

نشر الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو، رقم هاتف يتيح لمواطنيه التواصل معه على "واتس آب"، وبعد ساعات نشر الرئيس مقطع فيديو آخر وأظهر إضافته إلى كم هائل للمجموعات على الواتس آب.

وطرحت النجمة أصالة نصرى، أحدث أغانيها التي تحمل اسم "الفرق كبير"، والأغنية من كلمات المستشار تركى آل الشيخ ويعد أول عمل يجمعهما، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع خالد عز.

ونشرت الراقصة جوهرة صورة لها برفقة الكينج محمد منير، وعلقت: "دا شرف ليا"، ويسعى النجم محمد منير لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد "باب الجمال"، المقرر طرحه الفترة المقبلة.

تستعد المحافظات لتطبيق قرار مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجاري غدا، و ستكون مواعيد فتح جميع المحال من السابعة صباحًا وتغلق العاشرة مساءً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة