أكرم القصاص - علا الشافعي

الملكة إليزابيث تلتقى3فائزين بجوائز التميز وتستمع لحفل موسيقى فى ذكرى الزواج

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 01:00 م
الملكة إليزابيث تلتقى3فائزين بجوائز التميز وتستمع لحفل موسيقى فى ذكرى الزواج الملكة اليزابيث
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، محادثة افتراضية مع ثلاثة فائزين بجائزة نقاط الضوء للكومنولث للاحتفال بإنجازاتهم، ونشر الحساب الرسمي للقصر الملكي عبر موقع "انستجرام" صور اللقاء، مصحوبة بتعليق :"في كل أسبوع ، تمنح صاحبة الجلالة متطوعًا من جميع أنحاء الكومنولث جائزة نقاط الضوء تقديراً لمبادراتهم المتميزة".

الملكة اليزاليث
الملكة اليزاليث

 

وتحدثت الملكة إلى نيكوليتا من قبرص التي تقدم مبادرتها دروسًا موسيقية وآلات موسيقية مجانية للأطفال من المجتمعات التي تواجه تحديات، وقدم 45 طفلاً عرضًا للاحتفال بالذكرى السنوية لزفاف الملكة والذي يعد أول عرض موسيقي افتراضي للملكة، كما تم تقديم FromRuy من موزمبيق لعرض مطبخ الحساء الخاص به الذي أطعم 6000 شخص يوميًا خلال وباء كورونا.

الملكة اليزابيث (1)
الملكة اليزابيث

 

104081-الملكة-اليزابيث-(2)

 

من بين الفائزين شاب من ترينيداد وتوباجو، وهو ناشط في الحفاظ على السلاحف أدى عمله إلى تحويل البلاد إلى أحد أكثر مواقع تعشيش السلاحف البحرية كثافة في العالم.

104828-الملكة-اليزابيث-(3)

 

وكانت  شركة ملابس بريطانية مع شركة تكنولوجيا سويسرية قد تعاونت لإنتاج زوج من القفازات يمكنه قتل الفيروسات، بما في ذلك كورونا حال ملامستها له، وذلك من أجل الملكة إليزابيث الثانية، ووفقا لصحيفة "إكسبريس"، رفضت "كورنيليا جيمس" التعليق على ما إذا كانت قد أرسلت هذه القفازات المصنوعة من القطن وصوف ميرينو، والمعززة بمادة يطلق عليها "HeiQ Viroblock NPJ03"، إلى قصر باكنجهام.

ومع ذلك، تأكد إنتاج زوج القفازات المصنوعة خصيصًا من أجل ملكة بريطانيا، حيث قال متحدث باسم الشركة: "لا يوجد أي تأثير على الإطلاق على مظهر أو ملمس القفازات الجديدة، لكنها تحيد الفيروسات والميكروبات فعليا عند الاتصال.. ولن تلتقط الفيروسات ولن تنقلها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة